أسرته ناشدت رئيسي الجمهورية والوزراء إنقاذ حياته.. كاتب عدني يعاني الإهمال في مشفى بالقاهرة

> القاهرة «الأيام» خاص

> ناشدت أسرة المواطن محمد البيضاني الرئيس عبدربه منصور هادي وسفير اليمن في مصر مساعدة تغطية تكاليف ونفقات علاج والدهم الذي يرقد في مستشفى بالقاهرة في مصر.
وأوضحت الأسرة أن والدهم سقط في شارع بالقاهرة بسبب عدم قدرته على التوازن وتعرض إثرها لإصابات ليتم إسعافه إلى مستشفى الكوكب الطبي بميدان المساحة بالدقي.
«الأيام» بدورها وعن أسرة المواطن محمد البيضاني ابن حافة القاضي في كريتر تناشد رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء احمد عبيد بن دغر وسفير الدولة بمصر د.محمد مارم إنقاذه كونه أحد أبناء عدن وخدم الوطن كنقيب شرطة في (أرم بوليس) في عدن، وكونه أحد الكتاب الذين أثروا تاريخ مدينة عدن بسلسلة من المقالات نشرت في الصحف المحلية ومواقع التواصل الاجتماعي، ومنها: "الحجة فطوم" الذي اختزن الرجل في ذاكرته أحلى ذكريات عمره وعمر المدينة التي يعشقها حد الجنون.
وجاء بمناشدة الأسرة : “مناشدة لكل إنسان لديه إنسانية ولكل الناس والمسؤولين والسفارة خصوصا والمقيمين في القاهرة وأصحاب القلوب الرحيمة، التفتوا لهذا الرجل والمواطن الذي جار عليه الزمن والوطن، وبات مرميا وحيداً يصارع المرض في مستشفى الكوكب الطبي بجانب مبنى السفارة”.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى