رئيس الوزراء: الضالع شعلة الثورة التي أنتجت المناضلين والقيادات

> عدن «الأيام» سبأ

> وصف رئيس الوزراء أحمد عبيد بن دغر محافظة الضالع بأنها شعلة الثورة ومركز الجمهورية والوحدة التي أنتجت المناضلين والأحرار والقيادات.
وقال بن دغر خلال لقائه أمس في عدن محافظ الضالع المعين أخيرا اللواء الركن علي مقبل صالح: “آن الآوان لمحافظة الضالع أن تستعيد عافيتها وأن ينعم أبناؤها بكافة الخدمات الأساسية”.. وأكد رئيس الوزراء للمحافظ مقبل أن الضالع ستكون محل اهتمام الحكومة خلال الفترة القادمة.
وأشار بن دغر إلى أن الحكومة تعتزم تنفيذ مشاريع خدمية بالضالع، ستشمل مجالات الكهرباء والطرقات والمياه وإعادة الإعمار وعدد من الخدمات الأساسية الأخرى.
محافظ الضالع عبر عن شكره للقيادة السياسية، وأكد أنه وقيادة السلطة المحلية بالمحافظة سيقدمون ما بوسعهم لخدمة المحافظة وأنهم والمواطنين سيقفون صفاً واحداً خلف القيادة السياسية.
والتقى رئيس مجلس الوزراء أحمد عبيد بن دغر أمس في العاصمة عدن محافظ الضالع اللواء الركن علي مقبل صالح للاطلاع على أوضاع المحافظة واحتياجاتها.
وفي بداية اللقاء، هنأ رئيس مجلس الوزراء المحافظ على نيله ثقة القيادة السياسية.. مؤكدا أن المرحلة تتطلب تضافر الجهود بما يسهم في خدمة المحافظة وأبنائها.. واطلع رئيس الوزراء على مستجدات الأوضاع في المحافظة وأهم احتياجاتها في المرحلة الراهنة، مقدما شرحاً مفصلا عن الوضع الأمني للمحافظة وخط سير الجبهات في نقاط التماس.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى