فياريال يزيد من محن ريال مدريد بفوز تاريخي

> مدريد «الأيام» أ ف ب

> زاد فياريال من جراح مضيفه ريال مدريد حامل اللقب ، ملحقاً به خسارة تاريخية ، على ملعب سانتياجو برنابيو في العاصمة مدريد ، عندما تغلب عليه 1 - صفر أمس السبت ، في المرحلة التاسعة عشرة من الدوري الاسباني لكرة القدم.
وهو الفوز الأول لفياريال على ريال مدريد على ملعب سانتياجو برنابيو في تاريخ المواجهات بين الفريقين ، ويدين به إلى لاعب الوسط بابلو فورنالس في الدقيقة 87.
في المقابل ، واصل النادي الملكي نزيف النقاط وفشل في تحقيق الفوز للمرة الثالثة على التوالي في الليجا ومني بخسارته الثالثة على أرضه بعد سقوطه أمام ريال بيتيس وبرشلونة ، والرابعة بعد خسارته أمام مضيفه جيرونا.
وتجمد رصيد ريال مدريد عند 32 نقطة ، ليحتل المركز الرابع ، بفارق 16 نقطة خلف غريمه التقليدي ووصيفه برشلونه المتصدر ، الذي يملك فرصة توسيع الفارق إلى 19 نقطة ، عندما يحل ضيفاً على ريال سوسييداد اليوم الأحد.
وكان ريال مدريد الذي يملك مباراة مؤجلة ، الطرف الأفضل طيلة المباراة ، وسنحت للاعبيه الكثير من الفرص الحقيقية للتسجيل بيد أن دفاع فياريال كان حاضراً بقوة خصوصاً حارس مرماه سيرخيو اسينخو ، الذي تألق بشكل لافت وتصدى للعديد من المحاولات.
وسدد النادي الملكي المتوج بخمسة ألقاب الموسم الماضي ، 28 مرة باتجاه مرمى فياريال وهي أعلى نسبة لفريق في الليجا هذا الموسم ، (بينها 7 بين الخشبات الثلاث) ، لكنه لم يوفق في هز الشباك.
وقد خاض ريال مدريد المباراة في غياب قائده سيرجيو راموس ومهاجمه الفرنسي كريم بنزيمه بسبب الإصابة ، ودفع مدربه الفرنسي زين الدين زيدان ، بالمهاجم الدولي الويلزي جاريث بيل أساسياً إلى جانب البرتغالي كريستيانو رونالدو دون فعالية ، قبل أن يدفع بلوكاس فاسكيز وماركو أسينسيو في الدقائق الأخيرة دون جدوى، وفي مباراة اخرى فاز أتليتكو مدريد على ايبار 1 - صفر.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى