كأس إسبانيا: إسبانيول يذيق برشلونه هزيمته الأولى وخسارة أتلتيكو وفوز فالنسيا

> مدريد «الأيام» أ ف ب

> إنتهى دربي عاصمة كاتالونيا بفوز صاحب الأرض والجمهور إسبانيول على جاره متصدر الدوري برشلونه 1-صفر أمس الأربعاء في ذهاب ربع نهائي كأس إسبانيا لكرة القدم ، ملحقاً به الخسارة الأولى منذ أغسطس ، فيما خسر أتلتيكو مدريد أمام إشبيليه 1-2 ، وفاز فالنسيا على ديبورتيفو ألافيس 2-1 .. وأراح المدرب أرنستو فالفيردي بعض العناصر الأساسية ، في خطي الوسط والهجوم ، تاركاً أمر قيادة العناصر الشابة والإحتياطية بمعظمها للارجنتيني الفنان ليونيل ميسي ، لكن الأخير كان محاطاً برقابة شديدة حالت دون تمكنه من هز الشباك في الشوط الاول.
واحتسب الحكم ريكاردو دي بورجوس ركلة جزاء مثيرة للجدل لصالح البديل في أول لمسة له إنبرى لها ميسي وتصدى لها الحارس دييجو لوبيز حارماً الضيوف من هدف السبق (63).
ومالت الكفة بشكل واضح لاسبانيول ، حيث تمكن بعد عدة إنذارات لميسي ورفاقه ، من هز شباك سيليسين اثر عرضية أرسلها مارك نافارو من بين المدافعين إلى البديل أوسكار ميليندو الذي تابعها على يمين الحارس الهولندي (88).
* وتختتم منافسات ذهاب هذا الدور اليوم الخميس ، بلقاء ليجانيس مع ريال مدريد ، على أن تقام مباريات الإياب منتصف الأسبوع المقبل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى