في رسالة وجهت إلى السلطات المعنية.. امزربة: موانئ عدن مستعدة لاستقبال جميع السفن وتقديم كل التسهيلات

> عدن «الأيام» خاص

> قال رئيس مؤسسة موانئ خليج عدن اليمنية محمد علوي امزربة إن موانئ مدينة عدن على استعداد تام لاستقبال جميع أنواع السفن والبضائع، وتقديم كل الدعم والتسهيلات للمتعاملين.
وأوضح امزربة في رسالة وجهت أمس الأول إلى كل من: الخطوط الملاحية والوكلاء الملاحيين والتجار المحليين الموردين والمتعاملين مع ميناء عدن، أن إدارة ميناء عدن تأمل في مستهل العام الجديد 2018 أن يكون عاماً متميزاً من خلال توطيد أواصر التعاون والشراكة مع كل زبائنها والمتعاملين معها، وأن تحقق فيه أعلى درجات التعاون فيما يصب بخدمة الجميع.
صورة جماعية لهم بالميناء
صورة جماعية لهم بالميناء

وأضاف: "إدارة الميناء بكل قطاعاتها الخدمية وتسهيلاتها على استعداد تام لجعل العام 2018 اكثر تميزاً من حيث جذب واستقطاب نشاط تجاري أكبر في كل مجالات وقطاعات الميناء الخدمية، والذي لن يتحقق إلا بتعاون وتضافر جهود الجميع من خلال تعزيز أواصر الشراكة التجارية القائمة على أساس التعاون والحفاظ على المصالح المشتركة.
وأشار امزربة في الرسالة التي وجهها إلى الجهات المعنية واطلعت عليها «الأيام» إلى أن الإدارة تنتهز هذه الفرصة لتؤكد للجميع جاهزية جميع القطاعات والخدمات في الميناء لاستقبال جميع أنواع السفن والبضائع، مؤكداً بأن إدارة الميناء ستعمل على التواصل مع الجهات الحكومية ممثلة بوزارة النقل وأعلى السلطات في الحكومة اليمنية، وكذا قوات التحالف العربي، لتذليل كل الصعاب أمام المتعاملين مع الميناء، وفيما يصب بخدمة المتعاملين مع الميناء.
وأكد امزربة لجميع المتعاملين بأن إدارته ستكون قريبة منهم وعلى استعداد تام لتلبية احتياجاتهم بما يصب في خدمة النشاط التجاري والخدمي في الميناء، وما سينتج عنه الدفع بالعجلة الاقتصادية والتنموية في الجمهورية اليمنية وانعكاساتها في تحسين المستوى المعيشي للمواطن اليمني.
صورة من الرسالة
صورة من الرسالة

وقال: "ميناء عدن يظل الأقرب والأنسب والآمن لجميع الخطوط الملاحية، خصوصا بالموقع الاستراتيجي الذي يتمتع به كبوابة للجمهورية اليمنية نحو العالم"، مشيراً إلى أن "إدارة الميناء لديها خطط تطويرية قد رسمتها سابقا تهدف لرفع مستوى الأداء الخدماتي والذي تمثل بشراء عدد كبير من المعدات في العامين الماضيين، مع استمرار الإدارة بتنفيذ الخطط التطويرية بحسب ما تم اعتماده للعام الحالي 2018 والذي سينعكس بشكل واضح في رفع مستوى أداء الميناء وزيادة معدلات المناولة".
وكرر امزربه في ختام رسالته الدعوة للجميع بأن ميناء عدن يفتح جميع مرافقه وخدماته وتسهيلاته لجميع المتعاملين، وتلتزم إدارته في الوقت ذاته بتقديم كل الدعم والتعاون لكل المتعاملين معها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى