اللواء الأول دعم وإسناد بقوات الحزام الأمني يدشن العام التدريبي بعرض عسكري مهيب.. نائب رئيس الأركان: الجنوب لن يكون مجاميع للاسترزاق

> عدن «الأيام» فواز الحنشي/ تصوير : نجيب المحبوبي

> دشنت قيادة اللواء الأول دعم وإسناد بقوات الحزام الأمني، أمس، العام التدريبي الجديد 2018 في معسكر الشهيد «إياد بن سهيل» في مدينة صلاح الدين بالعاصمة عدن بحضور عدد من القيادات العسكرية في هيئة الأركان العامة وألوية الدعم والإسناد.

وألقى قائد اللواء الأول دعم وإسناد العميد منير محمود اليافعي «أبو اليمامة» كلمة شرح خلالها انجازات اللواء الأول دعم وإسناد خلال العام 2017، وقال إن «اللواء تمكن من طرد وملاحقة العناصر الارهابية من عدن ولحج وحتى أبين التي تم تطهيرها بالكامل من عناصر الشر والإرهاب».

وأضاف أن «الانجازات كلفت ثمنا كبيرا، دماء عدد من افراد وقيادات اللواء الأول دعم وإسناد، بينهم الشهيد القائد إياد بن سهيل وغيره من الشهداء».

وجدد «أبو اليمامة» العهد لكل الأوفياء بأنهم ماضون على درب الشهداء حتى تحقيق كافة الأهداف التي رسمها الشعب.
وأعلن وقوف اللواء قيادة وأفرادا إلى جانب قوات التحالف العربي لمحاربة المليشيا الحوثية المدعومة من إيران.

بدوره قال نائب رئيس هيئة الأركان العامة للشؤون الفنية اللواء الركن سيف الضالعي إن «الجنوب لن يكون في يوم من الأيام مجاميع للاسترزاق».
وأضاف أن «الجنوب دائما حر أبي».

بدورهم أشاد عدد من الحاضرين في كلماتهم التي أُلقيت في الحفل بالإنجازات التي حققها اللواء الأول دعم وإسناد «حديث النشأة كثير الإنجازات».

وتخلل التدشين عرض عسكري مهيب استعرض خلاله أفراد اللواء مهارات القفز على الحواجز ومداهمة المباني المحصنة، إضافة إلى استعراض الإمكانيات المتوافرة لديهم.



عدن «الأيام» فواز الحنشي/ تصوير : نجيب المحبوبي

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى