هازارد: تشيلسي لن يدافع أمام آرسنال مساء اليوم

> لندن «الأيام» أ ف ب

> قال إيدن هازارد أن فريقه تشيلسي لن يدافع أمام آرسنال في إياب قبل نهائي كأس رابطة الأندية الإنكليزية المحترفة اليوم الأربعاء .. وكان الفريقان قد تعادلا سلبياً في مباراة الذهاب التي هيمن عليها تشيلسي على ملعبه ، لكنه فشل في هز الشباك.
ويؤدّي آرسنال بشكل أفضل هجومياً على ملعبه حيث سجل تسعة أهداف في آخر ثلاث مباريات على ملعب الإمارات ، بينها التعادل 2-2 مع تشيلسي ، في مباراتهما في الدوري ، في الثالث من الشهر الحالي .. وقدّم تشيلسي مباراة هجومية خلال هذا اللقاء ، ويعتقد هازارد أن فريقه يمكن أن يؤدي بالطريقة ذاتها مساء اليوم.
ونقل موقع نادي تشيلسي على الإنترنت عن الدولي البلجيكي قوله : «إنها مباراة في قبل النهائي وسنذهب هناك من أجل الفوز بالتأكيد .. لو فكرنا في الدفاع أمام آرسنال ، سيكون شيئاً سيئاً لأننا بحاجة لتسجيل الأهداف .. نحتاج لإيجاد حل لتسجيل الأهداف وصنع المشاكل لهم سنذهب هناك لصنع الفرص ، لأننا لو لم ننجح في ذلك لن يمكننا التسجيل .. هذا هو الأمر ببساطة».
وأضاف هازارد : «سنرى ما سيحدث بالفريق ربما يغير المدرب بعض اللاعبين ، نريد الفوز بالألقاب ، وكأس الرابطة لقب جيد.»
وتابع :»المباريات الكبرى مميّزة لأن الجميع يشاهدها وجماهيرنا تريد صعود تشيلسي للنهائي الملعب جيّد وفي مثل هذه المباريات دائماً أسعى للتألّق».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى