في بطولة الفقيد فريد غالب فارع للكرة الطائرة بعدن.. الشعلة يتجاوز الجلاء .. والروضة يخطف التأهل من شمسان

> عدن «الأيام» خاص

> أُختتمت عصر أمس الأربعاء منافسات التأهل في المجموعتين (الأولى والثانية) في بطولة الفقيد الحكم الدولي فريد غالب فارع للكرة الطائرة بعدن ، والتي ينظمها إتحاد الكرة الطائرة بالعاصمة عدن ، تحت إشراف مكتب الشباب والرياضة بعدن ، ورعاية الأستاذ أحمد سالمين القائم بأعمال محافظ عدن ، والتي تشارك فيها أندية الشعلة والمنصورة والجلاء والجزيرة والروضة والميناء وشمسان والوحدة وخنفر وعرفان ، وتقام خلال الفترة من 20 إلى 30 يناير الجاري وتحتضنها صالة الشهيد أحمد صالح الحيدري بنادي شباب المنصورة.
*المجموعة الأولى
منافسات المجموعة الأولى ، والتي تضم فرق أندية : (الشعلة والجلاء والمنصورة والجزيرة) أسفرت عن تأهل فريقي الشعلة والجلاء بصدارة شعلاوية ، بعد تمكن المرشح الأبرز في الفوز بالبطولة (الأصفر الشعلاوي) ، من الفوز على فريق الجلاء بثلاثة أشواط نظيفة .. جاءت كالتالي (25 - 23) ، و(25 - 15) و(25 - 21) ، وبهذا يكون فريق طائرة الشعلة ، قد حقق فوزه الثالث متصدراً للمجموعة الأولى ، بمرافقة فريق طائرة الجلاء الذي احتل المركز الثاني بفوزين ، فيما فريقا الجزيرة والمنصورة يخوضان عصر اليوم مباراتهم الأخيرة كتحصيل حاصل بعد الخروج المبكر من منافسات البطولة.
*المجموعة الثانية
وفي المجموعة الثانية التي تضم أندية : (الميناء والروضة وشمسان) تمكن عصر أمس الاربعاء فريق الروضة من الإلتحاق بجاره الميناء بالتأهل إلى الدور الثاني بعد الفوز على فريق شمسان في المباراة المصيرية لتحديد المتأهل الثاني إلى الدور الثاني برفقة المتصدر الميناوي الذي كان قد تجاوز فريقي الروضة وشمسان وخطف بطاقة التأهل الأولى مبكراً ، فيما التأهل الروضاوي جاء بقيادة مدربهم الرائع (أشرف أختر) ، بعد الفوز على شمسان ، بثلاثة أشواط متتالية جاءت كالتالي : (25 - 16) و (25 - 21) و (25 - 11).
*المجموعة الثالثة
وفي المجموعة الثالثة التي تضم أندية : (وحدة عدن وعرفان أبين وخنفر أبين) تختتم منافساتها عصر اليوم الخميس بمواجهة مصيرية ، ستجمع فريقي وحدة عدن وعرفان أبين ، لتسمية الفريق الثاني المتأهل إلى الدور الثاني ، برفقة فريق خنفر أبين ، الذي خطف بطاقة التأهل الأولى من المجموعة مبكراً ، بفوزين على فريقي وحدة عدن وعرفان .. علماً بأن فريق خنفر أبين ، قد تم إشراكه في البطولة مؤخراً ، بعد رفض إدارة نادي التلال مشاركة فريقها في البطولة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى