ضبط المتهم بسرقة بطاريات محطتي يمن موبايل و(واي) بعدن

> عدن «الأيام» خاص

> أعلنت شرطة كريتر القبض على المتهم الرئيسي بسرقة بطاريات محطتي شركة يمن موبايل وشركة واي للهواتف النقالة ويدعى (ع.ع.ع).
وفي تصريح لـ«الأيام» قال مدير شرطة كريتر العقيد فضل الجحافي: "إن المتهم استغل الثقة الممنوحة له باعتباره مهندسا كهربائيا يتم الإستعانه به لتشغيل المولدات الكهربائية للمحطتين جراء انقطاع التيار الكهربائي في فصل الصيف بمدينة عدن".
وإضاف :"أن المتهم وخلال عملية إصلاحه للمولد الكهربائي قام بسرقة البطاريات المشغلة للمولدات الكهربائية للمحطتين، مستغلا الثقة الممنوحة له باعتباره المهندس الكهربائي الذي يقوم بصيانة تلك المولدات".
ولفت إلى انه وبعد نزول مندوبي الشركة لتفقد المولد اكتشفوا اختفاء 4 بطاريات مشغلة للمولدات الكهربائية، وتم إبلاغ شرطة كريتر بالواقعة.
واكد الجحافي انه وبعد التحريات وجمع الاستدلالات التي أجرتها فرق البحث والتحري بشرطة كريتر استطاعت الوصول الى المتهم الذي يعد محل ثقة ولن يكون بالإمكان أن تثار حوله أي شكوك، إلا آن يقظة الاجهزة الامنية والمهنية لرجال الامن في شرطة كريتر تمكنت من الوصول للمتهم والقبض عليه، ليتم احالته مع محاضر البحث والاستدلال إلى نيابتي صيرة والاموال العامة بحكم الاختصاص.
واشاد العقيد الجحافي بالجهود المبذولة من قبل نائب مدير شرطة كريتر سهيل اسكندر ورئيس قسم البحث الجنائي العقيد احمد علي سعيد اللذين كان لهما دور كبير في الوصول للمتهم والقبض عليه.
يذكر أن البطاريات المسروقة من واي تقدر قيمتها بـ(4300) دولار امريكي عوضا عن الاضرار الاخرى والتي تقدر بحوالي (500) دولار امريكي، فيما تقدر قيمة البطاريات المسروقة من محطة يمن موبايل باكثر من (800) دولار امريكي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى