المجيدي يدعو لتحكيم العقل واستيعاب دروس التاريخ

> عمان «الأيام»

> وجه محافظ لحج السابق احمد عبدالله المجيدي أمس رسالة الى أبناء لحج والصبيحة حثهم على أن يكونوا عند مستوى المسئولية الوطنية.
وقال المجيدي في بيان تحصلت «الأيام» على نسخة منه "نهيب بكم في هذه اللحظات الحرجة التي يمر بها وطننا وشعبنا العظيم ان تكونوا في مستوى المسئولية الوطنية التي تجمع الشمل وتقوي العرى الاخوية وتنبذ صيحات الحرب الجنوبية الجنوبية تحت اي شعار".
وأضاف انهُ "يجب تحكيم العقل والضمير وأن نستوعب دروس التاريخ التي مرت على شعبنا ووطننا، حيث كان الاحتراب الداخلي ودورات الدم والتصفيات سببًا مباشرًا لكل ما آل إليه حالنا من تمزق وضعف وفرقة منذ مابعد الاستقلال".
ووجه نداء لابناء لحج بقوله "انني اوجه هذا النداء وهذه المناشدة الى ابناء لحج الابطال بان لا تكونوا عونا لمن اراد ان يوقظ الفتنة ويشعل نارها البغيضة وكونوا يدا واحدة لاطفاء هذه النار”.
وأضاف موجهًا نداءً لابناء الصبيحة "واتوجه على وجه الخصوص الى اهلي وناسي من ابناء الصبيحة الابطال الذين قدموا التضحيات والفداء والبطولة والاقدام في الحرب المفروضة على وطننا ولا زلوا في خطوط المواجهة والنار حاملين ارواحهم في اكفهم دفاعا عن الارض والعرض ان لا ينجروا الى دعوات الفتنة والحرب المشبوهة تحت اي ذريعة او مسمى لانها دعوات لا تنظر لمصلحة الوطن وامنه واستقراره بل هي دعوة لمزيد من الشرذمة والتمزق والعياذ بالله".
وأختتم المجيدي نداءه "انني اناشدكم واكرر مناشدتي لكم بعدم الانجرار وراء دعاة الفتنة الذين اثبتوا ان لاهم لهم غير الوصول الى كراسي السلطة وانهم غير جادين وغير صادقين في حل القضايا التي تهم الشعب والوطن والمتمثلة في الامن والاستقرار وتوفير الخدمات الاساسية التي دمرتها الحرب، واتوجه اليكم بقلب صادق ونفس حريصة على الجميع في وطننا الغالي والحبيب ونأمل ان تلقى آذانا صاغية وعقولا واعية وخاصة من اصحاب الكلمة المسموعة من المشايخ والقادة العسكريين وقيادة المقاومة الحقيقيين والشخصيات الاجتماعية والاكاديميين والمعلمين والمعلمات وائمة المساجد، كل من موقعه ومسئوليته حتى لا نندم حيث لا ينفع الندم".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى