نصر بروم يقلب موازين المجموعة الثانية بفوزه على وحدة شحير في دوري الغويزي

> المكلا «الأيام» فهمي باحمدان

> قلب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر الرياضي ببروم موازين المجموعة الثانية ، في دوري الغويزي الذي يقيمه إتحاد كرة القدم برعاية مصنع المكلا لتعليب الأسماك (الغويزي) وذلك بتغلبه على أحد مرشحي المجموعة فريق وحدة شحير ، بنتيجة هدف دون رد سُجل في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة التي جمعتهما أمس السبت على الأرضية المعشبة لملعب الفقيد بارادم بالمكلا.
وفشل وحدة شحير عبر هجومه في الوصول لمرمى حارس النصر عماد سرحان ، الذي لعب دوراً بارزاً في الحفاظ على مرماه بمساندة دفاعية ، وقد أهدر الوحدة فرصاً عديدة ، لم تستغل بالشكل المطلوب نتيجة التسابق وعدم التركيز .. بالمقابل كان للنصر حضور ، عبر المرتدات التي شكلت خطورة في بعض الأحيان ، ومنها جاء الهدف الوحيد في المباراة عن طريق سعيد علي باحمران .
ومنح هذا الفوز الصعب الذي تحقق ، الأمل لفريق النصر ، في بلوغ المباراة النهائية ، خاصة والفريق قادم على مباراة ختامية في الجولة القادمة الأخيرة أمام أهلي الغيل يوم السبت القادم 3 فبراير 2018 ، وبدوره استفاد أهلي الغيل من تعثر وحدة شحير وتجدد الأمل له وانضم مع النصر والوحدة للمنافسة ، على بطاقة التأهل الوحيدة ، عن هذه المجموعة إلى النهائي وسينتظر الجميع ماستسفر عنه المباراة الختامية لهذه المجموعة بين الأهلي والنصر لتحديد طرف النهائي عن المجموعة الثانية.
أدار المباراة الحكم محمد محفوظ بن بريك بمعاونة عمر مرعي وعلي عوض باعواض والحكم الإحتياطي محفوظ علي بن عكظه ، وراقبها إدارياً رئيس اللجنة الفنية الكابتن أنور سعدالله الرباكي ، وقيم الحكام فنياً الدولي محمد أبوبكر العكبري.
وكانت مباريات الجولة الثانية قد انطلقت عصر أمس الاول الجمعة ، بفوز كبير للتضامن في المجموعة الأولى على حساب المكلا بأربعة أهداف دون رد ، وودع المكلا البطولة وتبقت في هذه المجموعة مباراة واحدة ستجمع التضامن وشباب ميفع الجمعة القادمة 2 فبراير 2018 ، التعادل فيها لصالح التضامن ، ولامجال لشباب ميفع سوى الفوز لبلوغ النهائي.
تصوير: محمد باحيدره

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى