6 شهداء و16 جريحا في قصف حوثي بكرش

> كرش «الأيام» عنتر الصبيحي

>
استشهد عدد من أفراد الجيش بكرش، أمس، وجرح آخرون، إثر استهدافهم بصاروخ حراري.

وأوضح مسئول دائرة الشهداء والجرحى بقيادة المنطقة العسكرية الرابعة الملازم فهمي العامري لـ«الأيام» أن الحوثيين استهدفوا، أمس، القيادي بجبهة كرش العقيد فضل سالم بصاروخ حراري في منطقة رون الحويمي ما أسفر عن استشهاد 6 من مرافقيه وجرح 18.

وبحسب العامري فإن "الشهداء هم: فضل محسن بدر، محمد جبر ثابت، محمد منصور حسن، زكريا علي قائد، محمد جازم هندي، وليد قاسم حسن، فيما جرح كل من: محمد ثابت أحمد، عبده علي سيف، أحمد نصر صالح، عبدالعزيز حمود، أحمد قاسم أحمد، حربي محمود علي، حسام خالد ماطر، وهيب عبدالله محمد، عوض صالح قاسم، محسن علي محمد، وهيب عبدالله مهدي، عبدالرحيم حسن، مطهر منصور، سالم نصر علي، رشيد صالح سعيد، أمين محمد صالح، مانع عواس، وسنحان سعود".

إلى ذلك أشار القائد في المقاومة الجنوبية وجدان محمد غالب إلى أن "فريق نزع الألغام بقيادة العقيد أحمد الناشري تواصل عملية استخراج الألغام من بعض الناطق المحررة بكرش"، موضحاً بأن الفريق تمكن من استخراج أكثر من 50 لغما من موقع سخابرة وأكثر من 20 عبوة ناسفة.

وفريق الناشري هو الوحيد في المنطقة رغم كثافة الألغام المزروعة من قبل المليشيات قبل انسحابها، الأمر الذي يشكل خطرا على قوات المقاومة والجيش، ويتطلب مزيدا من المتخصصين والفرق الخاصة بهذا المجال لتأمين تقدم القوات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى