إدارة أمن عدن تتعهد بتأمين جميع المرافق بالعاصمة

> عدن «الأيام» خاص

> أكدت إدارة أمن عدن، أمس، أن أجهزتها الأمنية وبالتنسيق مع قوات التحالف العربي ستقوم باتخاذ الإجراءات الأمنية اللازمة لما من شأنه تثبيت دعائم الأمن والاستقرار بالعاصمة عدن.
وأكد المتحدث الرسمي باسم إدارة أمن عدن النقيب عبدالرحمن النقيب أن "القوات التابعة لإدارة أمن عدن ملتزمة بتأمين كافة المرافق والإدارات العامة والخاصة في المدينة".
ودعت إدارة الأمن المواطنين إلى التعاون للحفاظ على المدينة وأمنها، والإبلاغ عن أي تجاوزات قد يلجأ إليها من فجروا الوضع بعدن وحاولوا التعدي على أبناء شعبنا الجنوبي وحقهم في التعبير السلمي عن مطالبهم المشروعة وقاموا بالاعتداء على رجال أمن عدن واستحدثوا نقاط تفتيش على الطرقات".
وجدد النقيب شكره لدول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة على "مساندتها ووقوفها الدائم مع شعب الجنوب ومطالبه العادلة وتفهمها لطبيعة الأحداث التي أرادت قوى معادية للتحالف العربي والجنوب فرضها في عدن خدمة لأجندة دول مازالت حتى اليوم تعمل على ضرب التحالف العربي من الخلف بالتعاون مع جماعات إرهابية كان عناصرها خلال اليومين الماضيين حاضرين لنشر الفوضى والدمار في عدن".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى