الجيل ثاني المتأهلين إلى الدور الثاني في بطولة الشهيد الرهوي

> باتيس «الأيام» سالم حيدره

> تأهل فريق الجيل الصاعد إلى الدور الثاني والحاسم من منافسات بطولة الشهيد بالليل شيخ الرهوي للأندية لكرة القدم التي ينظمها ناديا السد والتعاون بمنطقة باتيس محافظة أبين تحت إشراف اتحاد فرع القدم بالمحافظة ، والتي تقام بدعم من قبل الداعم الرياضي الشيخ بالليل الرهوي ومصنع إسمنت الوحدة بباتيس بمشاركة 12 فريقاً من محافظات أبين وعدن والضالع تم تقسيمها إلى أربع مجموعات تلعب بنظام الكل مع الكل من دور واحد ويصعد أول وثاني كل مجموعة إلى الدور الثاني والحاسم.
وجاء تأهل فريق الجيل الصاعد بعد تجاوزه فريق نصر الضالع بهدفين دون رد في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس الثلاثاء على ملعب مدرسة باتيس ضمن المجموعة الثانية .. وقد جاءت أحداث الشوط الأول متكافئة بين الفريقين ولم يتمكن أحد من الطرفين الوصول إلى شباك الآخر لينتهي سلباً .. وفي شوط المباراة الثاني أمسك فريق الجيل بزمام الامور واستطاع أن يترجم تفوقه بهدفين حيث سجل هدف السبق اللاعب محمد أحمد علي في الدقيقة 13 لتزداد سخونة اللقاء ويضيف اللاعب علي سالم النيد الهدف الثاني في الدقيقة 24 ، ليظل اللعب سجالاً بين الفريقين ليطلق الحكم صافرة النهاية بفوز الجيل الصاعد بهدفين دون رد ليخطف إحدى بطاقتي المجموعة الثانية ويتصدر المجموعة برصيد ثلاث نقاط ويكون الفريق الثاني المتأهل إلى الدور الثاني إلى جانب فريق السد الذي تأهل عن المجموعة الأولى ، لينتظر فريق نصر الضالع المباراة القادمة بين فريقي الجيل الصاعد وخنفر لتحديد هوية الفريق المتأهل للدور الثاني.
أدار اللقاء الحكم محمد هديل بمساعدة الحكمين مكسيم علي ناصر وسعيد العسر والحكم الرابع أسامة حسن .. وراقبها الكابتن حسين نعوم .. وفنيا الكابتن رياض بامطرف.
نال جائزة أفضل لاعب في المباراة اللاعب علي سالم النيد من فريق الجيل الصاعد مقدمة من الأخوين حماطي العاقل وعيدروس ناجي .. ويلعب اليوم فريقا حسان من أبين والمنصورة من عدن ضمن المجموعة الثالثة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى