شعيل القرناص بطل الملاكمة العربية لـ«الأيام»: منتخبنا قدم المطلوب في ظل أوضاع بلادنا الصعبة

> القاهرة «الأيام» محمد فتحي

> أوضح بطل الملاكمة العربية الملاكم الشاب شعيل غالب القرناص في تصريح خاص لصحيفة "الأيام" عقب انتهاء البطولة العربية الثالثة للملاكمة التي أقيمت في العاصمة المصرية القاهرة والتي حقق فيها بطلنا نجم المنتخب شعيل القرناص الميدالية الفضية .. قائلاً : "الحمد لله قدمت برفقة زملائي الأبطال مصطفى ونسيم وصدام المطلوب منا في ظل أوضاع بلادنا الصعبة فقد كانت رحلتنا إلى القاهرة صعبة ، في ظل توقف مطار عدن عن العمل ، عند موعد السفر ، إلى جانب أننا قابلنا منتخبات ، خاض أبطالها معسكرات خارجية في أوروبا واستعدوا بصورة جيدة في الوقت الذي كنا فيه كملاكمي منتخب نتوسل السماح لنا بالسفرعبر منافذ أخرى دون معرفة ما إذا كنا سنشارك فعلاً أو تُلغى مشاركتنا كما حدث في بطولات سابقة مضت ، وهذا ما تعانيه غالبية الألعاب في بلادنا".
وأضاف القرناص قائلاً : "شاركت في هذه البطولة العربية ، مع من هم أكبر مني ، من أجل الاحتكاك والإستعداد الجيد للبطولة العالمية التي ستقام في تايلاند وهذا حسب توجيهات مدربي ومن له الفضل بعد الله ، في إظهاري بطلاً عربياً ألا وهو (الكابتن فيصل الحسيني) ، الذي كان على تواصل دائم معي ، طوال مشواري في البطولة العربية ، ولن أنسى أيضاً مدرب المنتخب الكابتن مأمون منصر ، وأخي الكبير الملاكم محمد غالب القرناص والكباتن فهد عزيز ومحمد العطاب ونشوان الجذوه ومحمد الصبري".
واختتم القرناص حديثه بالقول :"أقدم شكري وتقديري ، لكل من وقف إلى جانبي ، وساندني طوال مشوار البطولة .. والشكر موصول أيضاً لكل أبناء الوطن الحبيب ، وأتمنى من كل قلبي من قيادة وزارة الشباب والرياضة والاتحاد العام للملاكمة ، التجهيز والإعداد المسبق للمنافسات القادمة لأبطال الملاكمة ، لكوننا على ثقة كبيرة من قدرتنا ، على وضع بلادنا في أعلى مراتب لعبة الملاكمة خارجياً".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى