اليوم فوه القديمة والشرج في نهائي شاطئية كرة القدم للصم والبكم بالمكلا

> المكلا «الأيام» فهمي باحمدان

> تختتم اليوم الخميس على شاطئ الستين بمدينة المكلا مباريات بطولة كرة القدم الشاطئية للصم والبكم التي يرعاها مكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت ، ويقيمها نادي حضرموت للصم بالتعاون مع الاتحاد الرياضي لذوي الاحتياجات الخاصة ، وذلك بإجراء المباراة النهائية التي ستجمع بين فريق فوة القديمة ونظيره فريق الشرج .. وبلغ الفريقان النهائي عقب تأهلهما من المرحلة الأولى ودور الأربعة للبطولة إذ حقق فريق فوه القديمة فوزين ليتأهل إلى النهائي عقب فوزه على منافسه وجاره فريق فوة إبن سيناء بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما على شاطئ الستين.
وبلغ الشرج نهائي المسابقة بعد تأهله المباشر من الدور التمهيدي ، الذي حقق فيه الفريق فوزاً كبيراً على جاره فريق المكلا بثمانية أهداف دون رد ، فيما تأهل فريق فوة القديمة بعد فوزه في المباراة قبل النهائية على منافسه ، وجاره فريق إبن سيناء ، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين وسبق ذلك الفوز في لقائه بالدور التمهيدي على فريق روكب بخمسة أهداف دون رد.
الجدير بالذكر أن البطولة تعتبر تدشيناً لنشاط الاتحاد الرياضي لذوي الاحتياجات الخاصة بساحل حضرموت للعام 2018 الذي سيشهد عدداً من البطولات والمنافسات الرياضية ستقام للجمعيات والمراكز والأندية الخاصة بذوي الاحتياجات الخاصة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى