المنصورة ثالث المتأهلين إلى ربع نهائي بطولة الشهيد الرهوي بأبين

> باتيس «الأيام» سالم حيدره

> إلتحق فريق المنصورة من عدن بركب المتأهلين إلى الدور الثاني والحاسم في بطولة الشهيد بالليل شيخ الرهوي للأنديه لكرة القدم التي ينظمها ناديا السد والتعاون بمنطقة باتيس محافظة أبين تحت إشراف اتحاد فرع القدم بالمحافظة، والتي تقام بدعم من قبل الداعم الرياضي الشيخ بالليل الرهوي ومصنع إسمنت الوحدة بباتيس.. وجاء تأهل فريق المنصورة بعد تعادله سلباً مع فريق حسان ضمن المجموعة الثالثة في اللقاء، الذي جمعهما عصر أمس الاربعاء على ملعب مدرسة باتيس ليرفع المنصورة رصيده إلى أربع نقاط، متصدراً للمجموعة وليكون ثالث الفرق المتأهلة إلى ربع النهائي ، فيما تبقى لفريق حسان مباراة مع فريق شقرة ، لتحديد الطرف الثاني المتأهل عن المجموعة.
وقد جاءت المباراة متوسطة المستوى وغابت الخطورة الحقيقية على المرميين طوال الشوطين في ظل ثبات خط دفاع الفريقين الذي أبطل كل المحاولات لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي.. وقد أدار اللقاء الحكم مكسيم علي ناصر بمساعدة الحكمين سعيد العسر ومحمد هديل والحكم الرابع علي عبود.. وراقبها الكابتن سالم الموقري.. وفنياً الكابتن خالد جنيد، وقد نال جائزة أفضل لاعب اللاعب حسام خالد من فريق حسان مقدمة من محلات صالح حسين الداعري.
حضر اللقاء الكابتن أحمد مهدي سالم عضو الإتحاد اليمني لكرة القدم، وحسين بامطيرة مدير عام مكتب الثقافة بأبين ورئيس نادي السد الأستاذ فاروق علي عبيد وأمين عام نادي المنصورة بدر علي حسن، وجمهور غفير.. يلعب اليوم التعاون والهلال ضمن المجموعة الرابعة.. فيما يلتقي غداً الجمعة الفجر الجديد وبنا ضمن المجموعة الأولى.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى