حالمين تكرم أحد مناضلي ثورة أكتوبر

> حالمين «الأيام» صبري عسكر

> شهدت مديرية حبيل الريدة حفلًا تكريميًا نظمه ملتقى "رواد الفكر والبناء" أمس الأول لتكريم أقدم مناضلي ثورة 14 أكتوبر الذين ضحوا بالغالي والنفيس وسخروا حياتها في خدمة الوطن والمجتمع.
وكرم الشيخ المناضل ثابت علي النسري وأخويه الشهداء "فضل علي ثابت النسري ومحسن علي ثابت النسري"، وذلك تقديرًا لهذه الأسرة المناضلة وعرفانًا للتضحيات والمواقف الخالدة والأدوار البطولية التي قدموها في ميادين النضال والتضحية والعمل الوطني، كونهم رجال ثورة وصناع حياة، سجلوا لهم تاريخا نضاليا مشرفا وحياة حافلة بالعطاء.
وهدف تكريم الشيخ ثابت النسري وإخوانه الشهداء إلى تحصين الجبهة الداخلية وطي صفحة الماضي المؤلم، وتجسيدًا لمبدأ التصالح والتسامح ولملمة الشمل المجتمعي لأبناء حالمين من خلال التكاتف والترابط والعمل بروح الفريق الواحد، لكي تمضي سفينة الأجيال القادمة حاملةً شعار "الحب والمودة والسلام".
الشيخ ثابت النسري في كلمته قال: "يهمني وحدة صف أبناء حالمين وتعاطفهم وتلاحمهم لمواجهة المراحل القادمة، وما يزيدني فخرًا أنني بين هذه الوجوه والهامات التي كرمتنا بحضورها، وأشد على أيديهم أن يحافظوا على اللحمة الحالمية وينسوا صراعات الماضي، ونتوجه نحو حالمين الباسلة والجنوب الحبيب".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى