إشهار المجلس الانتقالي في مديرية الحصين بالضالع

> الضالع «الأيام» طه منصر

> أُعلن أمس الأول في مديرية الحصين بمحافظة الضالع عن تشكيل المجلس الانتقالي وقيادته المحلية في المديرية.
وجاء إشهار المجلس في حفل جماهيري شهدته الحصين، وحضره حشد كبير من نشطاء الثورة السلمية والمقاومة الجنوبية بالضالع، حيث تم اختيار العميد علي قاسم مصلح رئيسا لمجلس المديرية.
ودعا مصلح خلال كلمة ألقاها بالمناسبة إلى الالتفاف حول المجلس الانتقالي بصفته ممثلا للشعب الجنوبي، وقال: "إن إشهار المجلس الانتقالي بالحصين يأتي في ظروف صعبة يتطلب من الجميع الالتفاف حوله لكسر كل المؤامرات التي تحاك ضد الجنوب وشعبه".
وألقى العميد عبدالله مهدي سعيد رئيس المجلس الانتقالي بالمحافظة كلمة نقل في مستهلها تحيات اللواء عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي الأعلى، وحيا أبناء مديرية الحصين - مدينة الشهداء والمناضلين - على ما قدموه من تضحيات في سبيل الحرية.. مؤكدا على مواصلة النضال السلمي حتى استعادة الدولة الجنوبية.

وقال: "لسنا عشاق دماء ولا فوضويين كما تزعم حكومة الفساد، أما الجنوب فهو لكل أبنائه دون إقصاء أو إلغاء أو تخوين”، متمنيا التوفيق والنجاح للمجلس في الحصين.
وأكد رئيس اللجنة التنسيقية للشباب بالمحافظة مطلق المعكر على مواصلة النضال حتى استعادة دولة الجنوب كاملة السيادة، وقال: “بتشاورنا وتقاربنا سنحل كافة الإشكاليات العالقة اليوم".
وعقب المهرجان توجه المشاركون إلى مدينة الضالع لاستقبال جثمان شهيد الواجب المقاوم عبود أحمد حسين الحبيشي، وهو جندي في الحزام الأمني سقط في رأس عباس بالعاصمة عدن يوم الأربعاء 7 فبراير 2018 أثناء تلقيه عددا من التدريبات هناك، وتم تشييعه إلى مسقط رأسه بلكمة لشعوب في مديرية الحصين.
والحبيشي جريح سابق، وبقيت الرصاصة في جسده، حيث لم يتمكن الأطباء من إخراجها لوجودها في موقع حساس في صدره.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى