التعاون وبنا يلتحقان بركب المتأهلين إلى ربع نهائي بطولة الشهيد الرهوي

> باتيس «الأيام» سالم حيدره

> إلتحق فريقا التعاون وبنا بركب المتأهلين إلى ربع نهائي منافسات بطولة الشهيد بالليل الرهوي للأندية لكرة القدم التي ينظمها ناديا السد والتعاون ، بمنطقة باتيس محافظة أبين ، تحت إشراف اتحاد فرع كرة القدم بالمحافظة ، وبدعم من قبل الداعم الرياضي الشيخ بالليل الرهوي ومصنع إسمنت الوحدة .. وقد جاء تأهل فريق التعاون بعد أن تجاوز عصر أمس الأول الخميس فريق الهلال بهدف يتيم دون رد في اللقاء الذي جمعهما على ملعب مدرسة باتيس ضمن المجموعة الرابعة حيث كانا قد تبادلا الهجمات ، دون أن يسجلا أي هدف ، لينتهي شوط المباراة الاول بالتعادل السلبي .. وفي الشوط الثاني تمكن فريق التعاون من تسجيل هدف السبق في الدقيقة 21 بواسطة اللاعب محمد صالح حيدره لينتهي اللقاء بفوز التعاون بهدف دون رد ويعلن تأهله إلى ربع النهائي بعد أن رفع رصيده إلى 4 نقاط متصدراً للمجموعة الرابعة ، لتنحصر البطاقة الثانية بين فريقي الهلال والدرجاج ، لتحديد الفريق الثاني المتأهل عن المجموعة .. وقد نال جائزة أفضل لاعب محمد صالح حيدره من فريق التعاون ، مقدمة من الشخصية الإجتماعية صالح علي العنسي.
وفي مباراة أخرى تأهل فريق بنا بعد تغلبه عصر أمس الجمعة على فريق الفجر الجديد بهدف دون مقابل ضمن المجموعة الأولى سجله اللاعب حسين باجراد في الدقيقة 28 لشوط المباراة الاول الذي أنهاه متقدماً به دون رد وفي شوط المباراة الثاني ، تبادل الفريقان الهجمات وسعى لاعبو الفجر إلى معادلة النتيجة لكنهم لم ينجحوا في مسعاهم ، لينتهي اللقاء بفوز صعب لفريق بنا بهدف دون مقابل ليلتحق بركب المتأهلين إلى الدور الثاني ، بعد أن رفع رصيده إلى 4 نقاط محتلاً المركز الثاني في المجموعة.
أدار اللقاء الحكم فهد البجيري وساعده عباس محمد عوض وحسن الشاطر والحكم الرابع أسامة حسن .. وراقبه الكابتن علي محسن عوض .. وقد نال جائزة أفضل لاعب حسين باجراد من فريق بنا مقدمة من محلات النسيم التجارية.. ويلعب اليوم فريقا خنفر والجيل الصاعد ضمن المجموعة الثانية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى