التضامن يتخطى وحدة شحير بخماسية ويتوج بطلاً لدوري الغويزي

> المكلا «الأيام» فهمي باحمدان - تصوير: محمد باحيدره

> بجدارة واستحقاق وبتحقيقه العلامة الكاملة دون خسارة أو تعادل توج الفريق الأول لكرة القدم بنادي التضامن الرياضي بطلاً لدوري الغويزي لكرة القدم لأندية ساحل حضرموت الذي نظمه إتحاد كرة القدم بالساحل برعاية مصنع المكلا لتعليب الأسماك الغويزي.
ووصل الأزرق الحضرمي لمنصة التتويج والتكريم بعد فوز مستحق وكبير على نظيره فريق وحدة شحير بخمسة أهداف دون رد ، وذلك في المباراة النهائية ، التي جرت أحداثها على الأرضية المعشبة لملعب الفقيد بارادم بالمكلا عصر أمس الجمعة ، بحضور جماهيري غفير.
كانت الأفضلية للتضامن في شوطي المباراة ، إذ أنهى المهاجم التضامني محمد عبيدي هداف الفريق ، وأحد أبرز لاعبي خط الهجوم الشوط الأول بتسجيله هدفي فريقه في هذه الحصة ، أما الشوط الثاني الذي شهد إضافة ثلاثة أهداف للتضامن أكد بها التضامن أحقيته بالمباراة وبالكأس التي كانت في انتظاره في مقصورة بارادم ، فبدأ قائد الفريق عمار ناصر الكلدي ، التسجيل في الدقيقة السادسة عبر تسديدة ، عانقت الشباك ، وسجل البديل أحمد محمد البيتي ، الهدف الرابع واختتم الخماسية محمد عبيدي بهدف جميل في الوقت الذي كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة وهو الهدف الخامس له في البطولة ، وهو الوحيد الذي سجل هذا الرقم.
أدار المباراة باقتدارأمين أحمد حمده ، بمعاونة عادل علي الرداعي وصلاح عوض بن غوذل وعمر مبروك مرعي ، فيما راقبها إدارياً رئيس اللجنة الفنية باتحاد الكرة بساحل حضرموت أنور سعد الله الرباكي ، وقيم الحكام فنياً سكرتير لجنة الحكام باتحاد الكرة أحمد صالح بامهري وقد تواجد من الطب الرياضي المسعف ياسر مفتاح.
وعقب إطلاق صافرة النهائية جرت مراسم التكريم بحضور المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت الكابتن حسن صالح مسجدي ، ورئيس مجلس إدارة مصنع المكلا لتعليب الأسماك (الغويزي) الكابتن حسين أحمد الهندي ونائبه خالد عبدالرحمن غزي ومستشار مكتب وزارة الشباب والرياضة وإتحاد الكرة الخبير الكروي الكابتن عمر سالم باشامي ورئيس إتحاد كرة القدم بساحل حضرموت درويش عبدالله سويد وقيادات الأندية والاتحادات والإدارات ومصنع المكلا لتعليب الاسماك ، حيث تم تكريم البطل فريق التضامن ، والوصيف فريق وحدة شحير وسط فرحة وتصفيق الحضور.
- قائد الأزرق عمار الكلدي تعرض لإصابة في أنفه ، في إحدى الكرات المشتركة غادر على أثرها الملعب وأجريت له الإسعافات اللازمة من قبل المختصين وبقي في دكة الاحتياط.
- رئيس نادي التضامن الرياضي خالد علي باوزير من شدة فرحه بإنجاز البطولة، أعلن عن مكافأة مالية لكل لاعب بالإضافة إلى أعضاء الجهاز الفني والإداري للفريق.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى