الانتقالي يجدد التزامه بموجبات التهدئة وإقالة الحكومة

> عدن «الأيام» موقع الانتقالي

> عقدت هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، أمس الأول الخميس، اجتماعها الاعتيادي برئاسة الشيخ هاني بن بريك، نائب رئيس هيئة الرئاسة، للوقوف أمام عدد من القضايا المتصلة بمستجدات الأوضاع على الساحة الجنوبية، وعدد من التقارير الخاصة بنشاط مختلف دوائر المجلس.
وعبرت هيئة رئاسة المجلس عن التزامها بموجبات التهدئة التي دعا إليها الأشقاء في دول التحالف العربي، "رغم الخروقات والاستفزازات التي واصلت حكومة بن دغر ارتكابها.
وأكدت هيئة رئاسة المجلس على أن التصعيد الإعلامي الذي تنتهجه حكومة بن دغر لا يساعد على استقرار الأوضاع بل يزيد من حالة الاحتقان، وخاصة في ظل الأوضاع الصعبة التي انتجتها السياسات الخاطئة لهذه الحكومة، والتي أوجدت بؤر الفساد، التي انعكست على الأوضاع المعيشية الصعبة لشعبنا الجنوبي".
وجددت هيئة الرئاسة "تمسكها بكافة المطالب المعلن عنها من قبل المجلس وقوات المقاومة الجنوبية وعلى رأسها إقالة الحكومة وهو المطلب الشعبي الجنوبي، الذي لا يقبل التسويف والإرجاء"، داعية الأشقاء في دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة لـ"الضغط باتجاه نزع فتيل الأزمات التي تسعى الحكومة الفاسدة تأجيجها، من خلال التجاوب مع المطالب الشعبية الجنوبية كافة".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى