تواصل فعاليات ذكرى اليوبيل الذهبي لنادي الشعلة

> عدن «الأيام» محمد النعماني

> يحتضن ملعب الشهيد باحبيب في مديرية البريقة غداً الإثنين ، حفل اختتام فعاليات نادي الشعلة الرياضية والثقافية التي تقام بمناسبة اليوبيل الذهبي لتأسيس النادي، وذلك بإقامة سباعية كروية تشارك فيها أندية العاصمة عدن.
وكانت فعاليات النادي الأصفر التي تنظم بمناسبة مرور خمسين عاماً على تأسيسه قد انطلقت في الثالث من فبراير، في مقر النادي، بافتتاح بطولة لعبة الكاراتيه، التي توج بها الفريق الشعلاوي بكأس البطولة .. كما توج الشعلة بطلاً لبطولة كرة اليد بعد فوزه الصريح على فريق الجلاء بنتيجة 21/ 19 ، بعد مباراة مثيرة وقوية من قبل الفريقين إستحقت أن تكون مسك ختام بطولة كرة اليد ، وعقب نهاية المباراة النهائية، قام الضيوف بتكريم وصيف البطولة فريق نادي الجلاء ، وكذا بطل البطولة فريق الشعلة بكأس البطولة.
وفي بطولة كرة السلة فاز ناشئة نادي الشعلة على ناشئي الجلاء في نهائي كأس اليوبيل الذهبي لتأسيس نادي الشعلة ، وذلك بنتيجة 41 - 13 حيث أظهر ناشئو الشعلة قوتهم وسيطرتهم على المباراة منذ بداية الفترة الأولى وحتى الفترة الرابعة بقيادة الكابتن خالد الطاهري ، بينما حاول ناشئو الجلاء مجاراة خصومهم ، إلا أن فارق الإمكانيات كان لصالح الشعلة، ففي ختام اللقاء كرم ضيوف النهائي حكام البطولة ، وفريق الجلاء وصيف البطل وبطل البطولة فريق الشعلة.
وفي الكرة الطائرة كان النهائي عصر أمس السبت بين الشعلة والروضة ، على ملعب الفقيد رشاد التابع للنادي ، وانتهت المباراة بفوز الشعلة (لم نتأكد من النتيجة) بثلاثة أشواط دون رد.
من جانبها عبرت إدارة نادي الشعلة الرياضي عن سعادتها باستمرار فعاليات النادي الإحتفائية بنجاح ، والتي تأتي تزامناً مع احتفالات النادي بذكرى تأسيسه .. مثمنين دور الأندية وإداراتها لمشاركتهم في أفراح الشعلاوية بذكرى التأسيس ، ومقدرين ظروف بعض الأندية التي امتنعت عن مشاركتهم أفراحهم.
هذا وقد قام وكيل محافظة عدن غسان الزامكي بزيارة إلى مكتبة نادي الشعلة الثقافية بحضور مدير عام مكتب الشباب والرياضه د.عزام خليفه وعدد من مسئولي نادي الشعلة، إطلع خلالها على ما تحتويه المكتبة من مختلف أنواع الكتب الثقافية والرياضية والفنية ، وقد أبدى الضيوف ارتياحهم بما شاهدوه ، متمنين من كل الأندية أن تحذو حذو نادي الشعلة في مثل هذه الأنشطة الثقافية التي تنمي الشباب ذهنياً.
شهد هذه الفعاليات حضور متميز للعميد عبد الرب عبد الرحمن ، رئيس نادي الشعلة ، والأخ طلال الدماني رئيس نادي الجلاء والأخ يسلم باجول المشرف العام لاتحاد كرة اليد ، والكابتن أمين الزيد رئيس اتحاد كرة اليد بمحافظة أبين، والكابتن فكري رئيس اتحاد اليد بمحافظة لحج والكابتن مقبل المحروقي رئيس نادي حسان بأبين ، والأخ عبدالرحمن الميسري الأمين العام المساعد لنادي الشعلة والأخ محمد عبده مدير النشاط والأخ أحمد عبد الله حسين مدير الثقافة والأخ إكرامي باحبيب مساعد مدير النشاط ، والأخ عبدالحكيم الكوبي مدير النشاط الرياضي بنادي الجزيرة ، والشخصية الرياضية الأستاذ خالد الفقيه ، والكابتن سامي السيد حسن مستشار لعبة كرة الطاولة بالنادي ، والأخ محمد أحمد سعيد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى