التلال يتوج بكأس الذكرى الـ 73 لتأسيس نادي الشرارة

> الحوطة «الأيام» هشام عطيري

> توج فريق التلال بكأس الذكرى الـ 73 لتأسيس نادي الشرارة في اللقاء، الذي جمعه مع شقيقه فريق التلال من عدن يوم أمس على ملعب الشهيد معاوية، والتي انتهت بهدفين دون رد لصالح التلال، سجلهما اللاعبان فيصل باهرمز وتوكل إقبال.
اللقاء نظمه نادي الشرارة الرياضي والثقافي بذكرى تأسيس النادي، وقد قدم الفريقان مباراة قوية، إستمتع بها الجمهور الحاضر ، الذي رحب بمشاركة عميد الأندية العربية في احتفالات ذكرى تأسيس نادي الشرارة الرياضي العريق.
حضر مباراة الذكرى 73 لتأسيس نادي الشرارة المستشار فيصل شوكرة، ورئيس نادي الشرارة محمد البز ، وحسن برو الأمين العام المساعد لنادي التلال ، وعبد الكريم عبد الله مسئول الممتلكات في نادي التلال ، وعبد الكريم الشرجبي مسئول النشاط في النادي والعديد من أعضاء الجمعية العمومية لنادي التلال والشرارة ورئيس فرع اتحاد القدم الأستاذ خالد اليماني.
وقد جرى تكريم فريق الكاراتيه الذي قدم عروضاً قتالية بين الشوطين تقديراً لمشاركته المتميزة في بطولة ذكرى تأسيس نادي الشعلة ، والتي حقق فيها لناديه الشرارة (المركز الثاني).
هذا وقام ضيوف مباراة الشرارة والتلال وقيادة نادي الشرارة، في النهاية بتسليم كأس تأسيس النادي لكابتن فريق التلال.
أدار المباراة الحكم المعروف عارف سيبان، بمساعدة عبدالله النعج وخلدون البرحي، والحكم الرابع سعيد غالب.. وعلق عليها عبر الإذاعة الداخلية للملعب ، المتميز الكابتن سالم عمر قريشي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى