اتحاد أدباء الجنوب يزود لجنة الوثائق بعدد من الشخصيات ويفتح باب العضوية

> عدن «الأيام» علاء عادل حنش

> عقدت اللجنة التحضيرية لاتحاد الأدباء والكتّاب الجنوب أمس اجتماعًا لمناقشة ضرورة تطعيم لجنة إعداد الوثائق بشخصيات إضافية وذلك لإعداد النظام الداخلي والهيكل التنظيمي للاتحاد الكائن في مديرية خورمكسر بالعاصمة عدن.
واُختير كلٌ من: د.عبدالقادر باعيسى، محمد ناصر شرا، د.شهاب القاضي، د.ناصر العيشي، د.صالح عقيل سالم، د.سعيد بايونس، أحمد العامري، بدر العرابي، ياسر عبدالباقي، د.سعودي علي عبيد، محمود المداوي، أمين الميسري، صالح حسين الفردي، عيَّاش الشاطري، للانضمام إلى لجنة إعداد الوثائق في الاتحاد.
وتمخض الاجتماع عن تشكيل عدد من اللجان الإدارية وهي "لجنة إعداد الوثائق، اللجنة التنظيمية، اللجنة الثقافية والإعلامية، اللجنة المالية، لجنة قبول العضوية بالاتحاد"، وذلك لتسيير أعمال الاتحاد.
ودعا الاجتماع كافة الراغبين في الانتساب للاتحاد إلى التواصل مع كل من بدر العرابي، ياسر عبدالباقي، وممثلي المحافظات في اللجنة التحضيرية، لتسجيل أسمائهم في عضوية الاتحاد.
تجدر الإشارة إلى أن الاتحاد عقد اجتماعين سابقين كلف فيهما لجنة إعداد الوثائق بسرعة إعداد النظام الداخلي والهيكل التنظيمي، حيث أنجزت اللجنة ذلك واستكملت النطام وقدمته لرئاسة الاتحاد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى