إستلام وتسليم بين الرئيس السلف والخلف لنادي عرفان الرياضي بأبين

> زنجبار «الأيام» نبيل ماطر

> تم صباح يوم أمس الأحد بديوان السلطة المحلية (إدارة المحافظ القديم) في مكتب الشباب والرياضة مراسم إستلام وتسليم بين الرئيس السلف والخلف لنادي عرفان الرياضي بأبين حيث استلم الرئيس الجديد الكابتن خالد أحمد مفتاح قيادة دفة نادي عرفان الرياضي وذلك خلفاً للكابتن عبدالله سالم سبيت الرئيس السابق ، بعد أن سلمه الكابتن عبدالله سالم سبيت ، كل ما يخص نادي عرفان الرياضي من ختم ودفاتر شيكات وأوراق رسمية ومديونية سابقة على النادي ، حيث تم الاتفاق على حل مشكلة المديونية من قبل رئيس نادي عرفان الجديد الكابتن خالد أحمد مفتاح.
الجدير بالذكر أنه قد تعاقبت على نادي عرفان العديد من الإدارات السابقة والتي سعت جاهدة في سبيل إصلاح وضع النادي وانتشاله من الركود الذي يعيشه وقد تبين أن من أكبر المعوقات التي تواجه هذا النادي هو مبناه المحتل منذ العام 2011م والذي بسبب ذلك لم تستطع أي إدارة ممارسة نشاطها من داخل مبنى النادي إضافة إلى المديونية المتعلقة بحافلة النادي والتي تعدت المليون ريالاً ، وكذا عدم توفر مستلزمات جميع الألعاب.
وبدوره أبدى مدير عام مكتب الشباب والرياضة الكابتن القدير أحمد صالح الراعي ، إستعداده لعرض مشكلة مبنى النادي على الأخ اللواء الركن أبوبكر حسين سالم محافظ أبين ، الذي عالج العديد من المشاكل الرياضية في المحافظة ، وقدم الدعم لرياضة أبين بشكل عام.
الجدير بالذكر أن نادي عرفان الرياضي يعد من الأندية العريقة التي كان لها شأن وخاصة في كرة القدم والطائرة ، والذي أنجب نجوماً رفدوا المنتخبات الوطنية وشاركوا في المحافل الدولية وخدموا الوطن بشكل عام.
حضر مراسم الإستلام والتسليم مدير عام مكتب الشباب والرياضة الكابتن أحمد صالح الراعي و مدير الإتحادات والأندية الأستاذ عبدالرحمن الشاعري ومدير النشاط بالمكتب الكابتن وجدي مهدي سالم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى