في اجتماع تأسيسي لتشكيل القيادة المحلية للانتقالي الجنوبي بميفعة.. قائد النخبة الشبوانية: قواتنا إلى جانب إرادة الشعب الجنوبي وندعم الانتقالي كحامل للقضية

> ميفعة «الأيام» خاص

> قال قائد قوات النخبة الشبوانية المقدم محمد سالم البوحر إن قواته تجدد موقفها الثابت إلى جانب أهدف الشعب الجنوبي ومبادئ ثورته وخياراته التي ارتضاها لنفسه.
وأشاد البوحر في كلمة ألقاها أمس - خلال انعقاد الاجتماع التأسيسي للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية ميفعة - بالجهود الكبيرة التي يبذلها الانتقالي في سبيل توحيد الصف الجنوبي وعمله المتواصل من أجل إيصال صوت الشعب الجنوبي إلى كافة أنحاء العالم.
وأكد أن قوات النخبة الشبوانية تدعم المجلس الانتقالي باعتباره الممثل السياسي والحامل لقضية الشعب الجنوبي.
ونوه المقدم البوحر بالدور الذي تقوم به النخبة الشبوانية في سبيل تحقيق الأمن والاستقرار "ومحاربة عناصر الغدر والخيانة والتصدي لأعمال التقطع والنهب وجميع الأعمال الخارجة عن النظام والقانون".
وشكر دولة الإمارات العربية المتحدة على دعمها للشعب الجنوبي وأعمالها الكبيرة في المجال الإنساني والإغاثي.
وبالمناسبة ذاتها قال رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة علي محسن السليماني إن "المجلس الانتقالي الجنوبي دشن القيادات المحلية في عتق والروضة واليوم (أمس) دشن القيادة المحلية في مديرية ميفعة وفي القريب العاجل بقية مديريات المحافظة".
وأكد السليماني أن قيادة المجلس بالمحافظة تنظر إلى كل مديريات وقرى وفئات الشعب بعين واحدة وبدون تمييز.
ولفت إلى أن كل المناطق والفئات والشرائح سيكون لها تمثيل عادل في المجلس.
وكان المجلس الانتقالي بمحافظة شبوة عقد أمس اجتماعا تأسيسيا في مديرية ميفعة لتشكيل للقيادة المحلية وتسمية دوائرها في المديرية.
كلمة مديرية ميفعة ألقاها الناشط سالم حميد وقال فيها "إن مديرية ميفعة اكتست بثوب الأفراح البهية بتدشين قيادتها المحلية، وإن أبناء الشعب الجنوبي عامة ومحافظة شبوة خاصة راهنت خلال الفترة الماضية على إيجاد قيادة جنوبية موحدة، ومنذ إعلان عدن التاريخي الذي تم فيه تفويض اللواء عيدروس قاسم الزبيدي لتشكيل قيادة موحدة نتج عنه تشكيل الجمعية العمومية وتشكيل المجلس في المحافظات الجنوبية وحاليا تشكيل القيادات المحلية في المديريات".
وأضاف "لم يكن هناك أي إقصاء أو تهميش بل شملت جميع القوى السياسية الجنوبية".
وأشار إلى أن الهيكل الجنوبي لم يتبق على اكتماله سوى تشكيل مجلس الشورى.
وقال "إن هذه الانجازات بفضل الله ثم بفضل تضحيات الشهداء الأبرار وعزيمة الشعب الجنوبي لاستعادة الدولة الجنوبية المنشودة".
ودعا كافة شرائح المجتمع الجنوبي "إلى التوحد والتكاتف والوقوف صفا واحدا نحو الانتصار واستعادة الجنوب".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى