نائب رئيس هيئة الأركان يترأس اجتماعا بإدارة مستشفى باصهيب

> عدن «الأيام» علي منصور مقراط

> أكد نائب رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن صالح قائد الزنداني أن الرئيس عبدربة منصورهادي يولي مستشفى باصهيب العسكري كل الرعاية والدعم بغية إحداث نقلة نوعية شاملة في الخدمات الطبية والعلاجية لمنتسبي القوات المسلحة.
وشهد مستشفى باصهيب العسكري عملية ترميم وتوسعة وافتتحت المرحلة الأولى منها وبات العمل على وشك الانتهاء في المرحلة الثانية والاخيره بتكليفة تقدر بنحو نصف مليارريال بتمويل حكومي.
وكان اللواء الزنداني يتحث خلال ترؤسه أمس اجتماعا مشتركا بالمستشفى ضم مدير دائرة الخدمات الطبية العسكرية العميد الدكتور محمد عمرالجفري ومدير الدائرة المالية بوزارة الدفاع العميد الركن عبدالله عبدربه ومدير القاعدة الإدارية بعدن العميد علي الكود ومدير المستشفى العميد الدكتور سالم العطاس ونواب مديرالمستشفى وعدد من القيادات العسكرية.
واستمع نائب رئيس هيئة الأركان من قيادة المستشفى والعميد علي الكود المشرف العام المباشر على مشروع إعادة ترميم وتأهيل وتوسعة المستشفى وإعادة ترتيب اوضاعة إلى الجهود المبذولة الخطوات العملية التي شهدها المستشفى والتطو الملحوظ في خدماتة الصحية العلاجية منذ انتهاء المرحلة الأولى من مشروع إعادة الترميم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى