مدير مكتب الشباب والرياضة بأبين لـ«الأيام»: نشكر المحافظ على إخراجه المقتحمين من ملعب الشهداء والصالة الرياضية بزنجبار

> زنجبار «الأيام» سالم حيدره

> أشاد مدير عام مكتب الشباب والرياضة بمحافظة أبين الكابتن أحمد صالح الراعي بمواقف وأدوار المحافظ اللواء الركن أبوبكر حسين سالم في خدمة الشباب والرياضيين من خلال إخراج المقتحمين من ملعب الشهداء والصالة الرياضية المغطاة بمدينة زنجبار ، وهذا يعتبر انتصاراً لكل الرياضيين في المحافظة.
وأكد الراعي في تصريح خص به «الأيام» أن محافظ أبين اللواء الركن أبوبكر حسين سالم له دور كبير في استعادة ملعب الشهداء والصالة الرياضية المغطاة بمدينة زنجبار بعد إخراج المواطنين المقتحمين من المنشآت الرياضية التي ستحتضن العديد من الفعاليات والمسابقات الرياضية في مختلف الألعاب ، بعد أن يتم إعادة تأهيلها وترميمها .. وأشار إلى أن ملعب الشهداء بزنجبار ، سيتم تأهيله وترميمه ، والذي يعد من المعالم الرياضية البارزة في المحافظة ، والذي ستقام عليه جميع الفعاليات والمسابقات الرياضية لتحريك عجلة الرياضة الأبينية العريقة من خلال إقامة العديد من الفعاليات والمناشط الرياضية ، خاصة وأنه قد تم إعادة تشكيل العديد من الإدارات للأندية والاتحادات ، التي كانت خاملة ، وإدخال العديد من الوجوه الشابة القادرة على العطاء .. مضيفاً أنه خلال الفترة الماضية حققت الأندية ومنتخبات أبين العديد من الانجازات الرياضية كما تم إعادة تفعيل دوران كرة القدم من خلال إقامة بطولة كأس الرئيس للاندية والتي حقق لقبها فريق فحمان وجاء فريق خنفر ثانياً كأول محافظة تنظم مثل هذا النشاط وهناك العديد من المناشط تقيمها الأندية بمشاركة العديد من الأندية من خارج أبين.
واختتم الراعي تصريحه بالقول : "نتمنى من وزارة الشباب والرياضة ، أن تقوم بإعادة تأهيل ، وترميم ملعب الشهداء بزنجبار (واجهة المحافطة الرياضية) ، وكذا تأهيل الصالة الرياضية المغطاة ، لكي يستفيد الشباب والرياضيون من إقامة المسابقات الرياضية التي ننوي إقامتها عليهما".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى