مدير مؤسسة كهرباء أبين لــ«الأيام»: على مواطني زنجبار وخنفر سرعة تسديد الفواتير الشهرية

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة

> قال مدير عام مؤسسة الكهرباء بمحافظة أبين محمود مكيش ان "المؤسسة تعاني العديد من الصعوبات جراء عدم تفاعل المواطنين بمديريتي زنجبار وخنفر في تسديد فواتير الاستهلاك الشهري".
وأضاف لـ«الأيام» أن "ادارة المؤسسة تسعى الى النهوض باوضاعها نحو الافضل من اجل تقديم الخدمات للمواطنين رغم شحة الامكانيات خصوصا وان الكهرباء تعمل هذه الايام من دون اي توقف ويأتي ذلك بفضل المتابعة المستمرة من قبل المحافظ اللواء الركن ابوبكر حسين سالم الذي عمل على تذليل الصعوبات التي تعترض عملنا".
واشار مكيش الى ان "محافظ ابين قام بمتابعة رئيس مجلس الوزراء وكللت متابعاته باعتماد انشاء محطة كهربائية جديدة سعة 30 ميجاوات سيتم بدء العمل في بنائها خلال الايام القادمة في حارة “باشحارة” بمدينة زنجبار بعد ان تم تحديد الارضية وسيتم شراء وتوريد كافة المعدات الخاصة بالمحطة من قبل شركتي "اورسلا" الفنلندية و"اومان" الالمانية وهذه المحطة ستساعد المؤسسة في عملية الانطفاءات والصعوبات التي نعاني منها".
وأكد أن "فريقا فنيا من المؤسسة سيقوم بمعاينة خط كهرباء مديرية احور واصلاح الأعطال التي يعاني منها فرع الموسسة باحور لتقديم الخدمات للمواطنين والاستفادة من التيار الكهربائي خاصة".
وقال مكيش إن "المؤسسة تعاني العديد من الصعوبات في مديرية احور".
وأضاف "نهيب بالمواطنين سرعة تسديد فواتير الاستهلاك الشهري حتى تتمكن المؤسسة من اداء دورها على اكمل وجه كون العديد من المواطنين لم يقوموا بتسديد فواتير الاستهلاك الشهري منذ سنوات”.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى