عضو لجنة متقاعدي ردفان: مرتباتنا لا تكفي لشراء كيس أرز

> ردفان «الأيام» خاص

> وجه عضو لجنة المتقاعدين العسكريين والمدنيين في مديريات ردفان الأربع الشيخ يحيى ناصر الحالمي رسالة إلى رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي ورئيس الوزراء أحمد عبيد بن دغر، طالب فيها بإنصاف المتقاعدين الذين يتقاضون مرتبات ضئيلة.
وقال الحالمي لـ«الأيام»: "سيادة الرئيس ورئيس الوزراء أتحدث إليكم وجحيم الظلم يكوي أجسادنا.. أتحدث إليكم بأمل ننتظره من سيادتكم بأن تنصفونا وتنظروا في وضع مرتباتنا الضعيفة التي لم تعد تنفع في توفير قوت أسبوع".
وأضاف: "أوجه لكم رسالتي بحال ضعيف يمثل حال الآلاف من المتقاعدين، تحركوا في قضية المتقاعدين العسكريين والمدنيين والتوجيه بصرف مستحقاتهم المشروعة، تجنبا لأي إشكاليات أو تصعيد من قبل جيش المتقاعدين العسكريين والمدنيين بسبب ما يعانونه، فقد بلغ السيل الزبى ولم يعودوا قادرين على تحمل ما هو أسوأ، ليضاعف سوء حياتهم المعيشية، نتيجة ارتفاع الأسعار في كل شيء، يقابله راتب ضعيف لا يكفي لشراء كيس أرز!".
وأشار الحالمي في رسالته إلى أنهم "يخاطبون هادي وبن دغر بعين الإنسانية لمناقشة مستحقاتهم وتنفيذها، لأنهم لا يريدون التصعيد الغاضب الذي قد يجلب المعاناة وتضاف للأزمات المتواجدة في البلد الذي لا يحتمل مزيدا من المتاعب"، حسب تعبيره.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى