مديرة شركة النفط بعدن: سنقيم تحالفا قويا مع المصافي يعزز ثقة المواطن بالشركتين

> عدن «الأيام» خاص

> أكدت المديرة العامة لشركة النفط في عدن انتصار العراشة أن "قرار رئيس الجمهورية بشأن تحرير المشتقات النفطية لن يلغي دور شركة النفط أو يقلل من شأنها واهميتها بل على العكس سيدعم مكانة الشركة ودورها الرقابي خصوصا بما سيتبع القرار من آلية عمل تنظم طبيعة العلاقة القائمة ما بين الشركة وملاك محطات الوقود الاهلية (الخاصة) الواقعة في نطاق التموين الجغرافي للشركة في كل من "عدن، لحج، ابين، الضالع".
وبدأت العراشة ممارسة عملها رسميا أمس عقب وصولها من الرياض أمس الاول حيث عينت الأسبوع الماضي مديرا جديدا للشركة خلفا لناصر حدور.
وترأست العراشة أمس أول اجتماع لها مع مدراء الادارات التابعة للشركة ونوابهم وصرحت للصحفيين بأن "الشركة بصدد تقديم دراسة في القريب العاجل الى الجهات العليا في الدولة بشأن اقامة تحالف أو علاقة شراكة اقوى وامتن ما بين شركة النفط وشركة مصافي عدن".
وأضافت "ستركز الشركة خلال الايام القادمة على نشاطها الخارجي في السوق المحلية مع الجمهور، وستعمل قدر الامكان على تذليل اي صعوبات او عراقيل وبما يساهم في توطيد اواصر علاقة الشركة بالمواطن وبما يعزز من ثقته بالشركة".

واشارت العراشة الى أنه "يجب ان يعي الجميع وفي مقدمتهم كافة عمال وموظفي الشركة بأن المرحلة القادمة ستكون مرحلة عمل ونشاط محموم للشركة وبالتالي فانه من الاهمية ان يبذل الجميع معنا جهودا مضاعفة بهدف الارتقاء بمستوى نشاط وعمل واداء الشركة وتحسين مستوى الخدمات المقدمة منها للناس والمجتمع، مع العمل على تجاوز اي سلبيات ماضية والابتعاد قدر الامكان عن اي مماحكات تدفع بالشركة لمهاترات إعلامية سلبية لا تخدم المصلحة العليا للشركة".
وشددت مديرة شركة النفط على العمل كفريق واحد متكامل كل يعمل بحسب مهامه واختصاصه وتخصصه ولما فيه مصلحة العمل والشركة.
وتمنت انهاء اي تجاوزات في التسلسل الاداري والعمل على حل مشاكل ومطالب العاملين اولا باول مع الاهتمام بشكل اكبر بجانب الضبط الاداري وتحمل كل مدير ادارة في اطار الشركة لمسئوليته امامنا في قيادة الشركة.
بدوره قال نائب مدير عام الشركة للشئون التجارية والفنية المهندس فضل منصور المداري "نهنئ الزميلة انتصار العراشة بمناسبة تعيينها مديرا عاما لشركة النفط، ونتمنى لها كل التوفيق والنجاح في مهام عملها وبذل المزيد من الجهود والعطاء بما يساهم في الارتقاء بمستوى الاداء العام في الشركة نحو الافضل".
وستواجه العراشة، التي شغلت منصب نائب مدير الشركة قبيل تصعيدها لمنصب المدير وتعد إحدى كوادر الشركة، مشكلات جمة إثر تداعي أزمة المشتقات النفطية التي تعصف بالعاصمة عدن والمحافظات المجاورة منذ شهور الامر الذي ادى الى تراجع إيرادات ثاني أهم منشأة اقتصادية في المدينة التي تعد عاصمة للبلاد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى