الحوثيون يختطفون متدربات في الصندوق الاجتماعي بالقبيطة

> القبيطة «الأيام» خاص

> اختطفت قوات الحوثي، أمس، بمديرية القبيطة، عدد من المتدربات في الصندوق الاجتماعي للتنمية بالمديرية وترحيلهن إلى مدينة الراهدة بمحافظة تعز.
وأفاد «الأيام» الناطق الرسمي باسم المقاومة والجيش في القبيطة شمال محافظة لحج علي منتصر القباطي إن المليشيات احتجزت أمس، باصين اثنين وعلى متنمها متدربات لدى الصندوق الاجتماعي لتنميه، في منطقة نجد ظمران بالمديرية ومصادرة بطائقهن والتفظ عليهن بالفاظ نابية قبل أن يتم ترحيلهن بمعية المرافقين لهن إلى مدينة الراهدة.
وأوضح القباطي" أن عملية الاختطاف هذه أتت بإيعاز من مشايخ موالين للعدو في المنطقة، بغرض ابتزاز أهالي المخطوفين بدفع مبالغ مالية كـ(فدية) مقابل اطلاق سراحهن".
إلى ذلك تمكن أفراد المقاومة والجيش من صد هجوم نفذته قوات الحوثي على جبل الحمام والمواقع الدفاعية الأولى بمنطقة نجد الوزف.
وبحسب القباطي" فإن الهجوم الذي شنته المليشيات على مواقع المقاومة تزامن بتغطية نارية من قبل قوات العدو المتمركزة بجبل جالس ونجد قُفيل، سقط على إثرها العديد من القتلى والجرحى في صفوف المليشيات، وجريح أحد أفراد الجيش".
وعاودت قوات الحوثي، مساء أمس، قصفها العشوائي على القرى شرار الأعلى والرماء ونجد ثوجان، وجبل ترفع ومنطقة صولة.
وطالب الناطق الرسمي للمقاومة ولجيش في القبيطة علي منتصر قيادة المنطقة العسكرية الرابعة والتحالف العربي بمد المقاومين والجيش بالسلاح اللازم ليتمكنوا من تحرير ما تبقى من المديرية تحت سيطرة المليشيات"، محذراً في الوقت ذاته من اسماهم بالخونة والعملاء من مشايخ وعصابات المليشيات في المديرية بأن الحساب سيطالهم ولو بعد حين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى