بن دغر: سنعود قريبا إلى عدن لمواصلة النضال

> القاهرة «الأيام» سبأ

> قال رئيس الوزراء د. أحمد عبيد بن دغر إنه سيعود قريباً إلى العاصمة عدن لمواصلة ما أسماه "النضال والعمل تحت القيادة الشرعية".
وأضاف في تصريح لوكالة الأنباء الرسمية (سبأ) أنه سيعود للعمل "من أجل تحقيق آمال وتطلعات اليمنيين في الأمن والاستقرار واستكمال استعادة مؤسسات الدولة، والسير قدما باتجاه تنفيذ مخرجات مؤتمر الحوار الوطني الشامل، باعتباره الإطار الجامع الذي توافقت عليه كل القوى السياسية والحزبية والمجتمعية اليمنية".
وجدد رئيس الوزراء العهد والوعد بمواصلة النضال مع كل أبناء الشعب اليمني وقيادته الشرعية والتحالف العربي لدعم الشرعية بقيادة السعودية، في سبيل تحقيق الانتصار الكبير باستعادة الدولة، وبناء اليمن الاتحادي الجديد ليكون فخرا لأبنائه، وسياجا منيعا حاميا للعروبة وأمن واستقرار الخليج والمنطقة والعالم.
وجاء تصريح بن دغر بعد أيام على خضوعه للعلاج في أحد مشافي العاصمة المصرية القاهرة التي وصل إليها الأسبوع قبل الفائت للعلاج.
وشكر بن دغر المسؤولين وسفراء الدول الشقيقة والصديقة الذين اطمأنوا على صحته بالزيارة أو الاتصال أو السؤال أو البرقيات، مقدرا لهم طيب المشاعر، وسائلا المولى العلي القدير أن يديم على الجميع موفور الصحة والعافية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى