الكابتن نبيل مكرم في ضيافة أندية ومنتخبات سيئون

> سيئون «الأيام» عيدروس الفقيه

> يتواجد نائب مدير مكتب الشباب والرياضة بتعز الكابتن القدير نبيل مكرم أحمد في مدينة سيئون هذه الأيام ، بدعوة كريمة من مركز (سبورتكس الرياضي) للإستفادة من خدماته، وخبراته الرياضية، في إلقاء بعض المحاضرات، وعقد اللقاءآت وإقامة ورش العمل القصيرة لأندية محافظة سيئون، ومنتخباتها السنية المختلفة.
وقد ألقى الكابتن نبيل أولى محاضرات برنامج الزيارة والتي كانت تحت عنوان " الواقع والطموح" بحضور الأستاذ مجدي سلمان مطران مدير المركز، والكابتن علي سبيت المدرب العام للمركز والمدرب الوطني أمين أسود والكابتن عبدالله باكثير مدرب اتحاد سيئون السابق.
وقد تطرق الأخ نائب مدير مكتب الشباب والرياضة بمحافظة تعز في محاضرته إلى عدة مواضيع كان أهمها
الارتقاء بالمستوى الفني لدى اللاعبين تحديداً، وكيفية تطبيق التكتيك المطلوب من المدرب، وأهم من ذلك تطبيق ذلك على أرضية الملعب،كما تحدث أيضاً، حول كيفية التحكم بالكرة عند استقبالها، وكيفية تمريرها وتسديدها، وتمركز اللاعبين وتحركاتهم ، إضافة للسلوكيات الواجب اتباعها، وتحديداً لاعبي الفئات السنية وصولاً للاعبي الفريق الأول، سواء على مستوى الأندية أو المنتخبات الوطنية.
وقد أعرب مدير مركز (سبورتكس الرياضي) عن شكره وتقديره للكابتن نبيل مكرم لتلبيته الدعوة ، وقد قام باصطحابه لزيارة المرافق الخاصة بالمركز، ومنها المكتبة الرياضية الرائعة واستمع لشرح مُقتضب عن آلية عمل المركز، وما يقدمه لشباب ورياضيي مدينة سيئون وما جاورها.
بعد ذلك ألقى صاحب الدعوة ، محاضرة متعددة المواضيع خص بها أعضاء نادي الأحقاف، ومجموعات من شباب أندية الوادي ، نالت استحسان الجميع، وسط أجواء يسودها الود والمحبة، ويكتنفها روح الأخوة، مؤكداً على ضرورة تبادل الزيارات المفيدة لشباب ورياضيي يمننا الحبيب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى