شباب روكب يسجل فوزاً مستحقاً في افتتاح البطولة التنشيطية لكرة يد المكلا

> المكلا «الأيام» فهمي باحمدان: تصوير- أحمد قروان

> إنطلقت عصر أمس الأحد على الملعب المتعدد الأغراض بملعب الفقيد بارادم بالمكلا مباريات بطولة كرة اليد التنشيطية لفئة الرجال التي دشن بها اتحاد اللعبة أنشطته للعام الحالي 2018 ، بمشاركة خمسة أندية من أندية ساحل حضرموت .. وفي افتتاح هذه البطولة التي يرعاها محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني ويشرف عليها مكتب الشباب والرياضة، حقق وصيف النسخة الماضية فريق نادي شباب روكب فوزاً مستحقاً على نظيره فريق شعب حضرموت في المجموعة الاولى بنتيجة 19 هدفاً مقابل 12 في مباراة ظهر فيها الشعب بصورة مختلفة عن مشاركاته السابقة وسجل حضوراً طيباً وتمكن من مجاراة شباب روكب وخاصة في الفترة الثانية التي شهدت فارقاً بهدف وحيد 7-6.
حضر تدشين البطولة المدير العام لمكتب الشباب والرياضة بالساحل الكابتن حسن مسجدي، ومعه عضو الاتحاد العام لكرة اليد، مستشار اتحاد الساحل الكابتن فهمي عمر باشامي، ورئيس اتحاد كرة اليد بالساحل الكابتن وليد محمد باشغنون وعدد من قيادات الأندية والاتحادات الرياضية وأعضاء اتحاد اللعبة.
أدار المباراة طاقم حكام مكون من: الحكم الرئيسي صلاح باحويرث ومساعده وليد عبدالله باجامزة، وعلى الطاولة صبري العبد باسماعيل مسجلاً وطالب علي السليماني المشرف الفني بالاتحاد مراقباً وأحمد باحيدرة لائحة، والمشرف العام للمباراة أمين عام الاتحاد سعيد سالم باعقيل.
هذا وستجرى المباراة الثانية عصر يوم غد الثلاثاء بلقاء حامل اللقب فريق نادي التضامن ونظيره هلال فوة في المجموعة الثانية .. ويذكر أن فرق البطولة قسمت إلى مجموعتين، تتبارى فيما بينها كل مجموعة، على حدة، على أن يصعد للدور الثاني من المجموعة الأولى الأول والثاني، فيما يتأهل فريق واحد عن المجموعة الثانية، وستجرى مباريات الدور الثاني بنظام الكل ضد الكل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى