الهاجري: مباراتنا ضد النيبال ليست سهلة.. وهدفنا التأهل

> الدوحة «الأيام» خاص

> أجرى منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم مساء أمس الجمعة، حصته التدريبية الأولى، بعد اكتمال صفوفه، بوصول آخر 4 محترفين، مساء أمس الأول الخميس، وهم: عبدالواسع المطري ومحسن قراوي وعلاء الدين نعمان وأحمد السروري.
وقد تجلى واضحاً للعيان خلال التمرين الجدية والتركيز العالي، استعداداً للمباراة المصيرية والمرتقبة يوم الثلاثاء القادم أمام منتخب النيبال بحثاً عن التأهل للمرة الأولى في تاريخ الكرة اليمنية إلى نهائيات كأس آسيا.
وقد بدأت الحصة التدريبية التي أقيمت الساعة السادسة مساء وامتدت لنحو ساعتين بتمارين الاحماء ومن ثم بعض التمارين التكتيكية التي يسعى الجهاز الفني إلى تنفيذها خلال المباراة ومن ثم عمل تقسيمة في آخر التمرين، لتطبيق ما تم أخذه في الميدان.
وقد أكد مهاجم المنتخب أيمن الهاجري أن معنويات جميع اللاعبين مرتفعة لهذه المباراة وأن طموحهم تحقيق الفوز والتأهل بجدارة، إلى نهائيات كأس آسيا، للمرة الأولى في تاريخ الكرة اليمنية .. مشيراً إلى أن المباراة تتطلب تكاتف الجميع من جهاز فني وإداري ولاعبين، حتى يكون المنتخب في المستوى المطلوب ويقدم مباراة قوية، يحصد النقاط في نهايتها.
وأضاف أيمن الهاجري قائلاً: " المباراة لن تكون سهلة، كما يظنها الجميع، لأنها مصيرية (مباراة تأهل)، والحسابات فيها تكون أكثر تعقيداً، ولا مجال فيها للغلط ونحتاج للتركيز طيلة المباراة مشفوعاً بالحماس والجدية".
وطلب في ختام حديثه من الجمهور أن يكون في الموعد، ويساند المنتخب كما عودهم دائماً في كل المباريات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى