في أول زيارة لمقر قوات الحزام الأمني.. محافظ الضالع: سنثبت أن الضالع هي بوابة النصر ولن نخذل دماء الشهداء

> الضالع «الأيام» غازي النقيب

> أكد محافظ الضالع علي مقبل صالح استعداد السلطة المحلية للتعاون مع قوات الحزام الأمني التي وصلت المحافظة الثلاثاء الماضي لتعزيز الأمن والقضاء على الاختلالات الأمنية، وفي مقدمتها قطع الطرقات وابتزاز المسافرين.
وقال مقبل لدى زيارته، أمس، مقر قيادة الحزام في منطقة حكولة: «السلطة المحلية ستتعاون مع الحزام الأمني، لإثبات أن الضالع هي بوابة النصر الذي تحقق علی مليشيات الحوثي وعفاش، والتي استطاعت أن تلحق بهم أول هزيمة في هذه المحافظة برجالها الأبطال الذين قدموا قوافل من الشهداء، لكي تنعم بالأمن والأمان، والسلطة المحلية بالضالع لن تخذل تلك الدماء التي سالت».
وأضاف مخاطبا منتسبي الحزام: «إن الضالع تعول عليكم القيام بالمهام الأمنية في حماية المواطنين التي تندرج في صلب عملكم، وهي حماية الطرقات والمكاتب الحكومية، وتسهيل المرور للناقلات، وعدم قطع الطرقات التي كثرت في الآونة الأخيرة، وعدم التعرض للناس الأبرياء وقطع أرزاقهم وعرقلة عملهم».
وأكد المحافظ أن الضالع مع قوات الحزام الأمني وأنه سيعمل علی تذليل كل الصعاب أمام مهامها «لإعداد ووضع الخطط والأهداف الإستراتيجية لمباشرة العمل علی أرض الواقع، وفقا للنظام والقانون».
الحزام الأمني بالضالع
الحزام الأمني بالضالع

بدوره قال أركان حرب قيادة الحزام الأمني العقيد زكريا عمر قحطان: «إن زيارتكم لنا مهمة جدا وحافز كبير لنا كقيادة للحزام الأمني وأفراد الحزام الأمني، وهذا يدل علی حرص قيادتكم على الحزام الأمني وعمله في الضالع، وظلت المحافظة أكثر من عام منتظرة وصوله، واليوم تحقق الأمل وتم تدريب وتأهيل قوات الحزام، وهي قوة فعلية موجودة علی أرض الضالع».
وأضاف: «إننا نعاهدكم بأن الحزام الأمني سيكون عند مستوی المسؤولية التي جاء من أجلها، وستشهد الضالع مع الحزام الأمني نقلة نوعية من الأمن والأمان ومكافحة الجريمة بكل أشكالها، وتأمين الطرقات والمنشآت، وكل عمل يندرج تحت عملنا، وبتكاتف الجميع (القيادة والجيش والأمن والحزام الأمني والمواطنين) ستكون الضالع بخير».
وطاف المحافظ وقيادة الحزام الأمني بمبنی الحزام، وتفقدوا التجهيزات الداخلية من حيث التغذية والسكن والخدمات. كما حث الجنود على العمل بروح المسؤولية الكبيرة الملقاة علی عاتقهم في هذه المرحلة الحرجة التي تمر بها البلاد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى