الصحف الإسبانية تتغنى بـ "التحفة الفنية" ضد الأرجنتين

> مدريد «الأيام» أ ف ب

> تغنت الصحف الإسبانية بالفوز التاريخي لمنتخب بلادها لكرة القدم على الأرجنتين 6-1 في مباراة دولية ودية ووصفته بـ "تحفة فنية" ، مشيرة إلى أنه وجه رسالة شديدة اللهجة إلى جميع منافسيه ،قبل أقل من ثلاثة أشهر على انطلاق مونديال روسيا.
وقد عنونت صحيفة "ماركا" في صدر صفحتها الأولى "تحفة فنية" ، مرفقة بصورة لقائد المنتخب سيرجيو راموس ، وهو يُقبل قدم زميله في ريال مدريد (إيسكو) الذي سجل أول ثلاثية له في صفوف منتخب بلاده.. وقالت الصحيفة : " لقن أفضل منتخب إسباني في الآونة الأخيرة درساً تاريخياً للأرجنتين” ، مشيدة بالروح الرائعة التي أظهرها لاعبو الفريق.. وأضافت : "المنتخب الذي يشرف عليه المدرب (خولين لوبيتيجي) أظهر العطش الذي جعله يتوج بكأس العالم قبل ثماني سنوات ، والذي فقده بعد أربع سنوات في البرازيل" .. علماً أن المنتخب الإسباني لم يخسر في آخر 18 مباراة.. في المقابل ، أشادت صحيفة "آس" بالفوز التاريخي" وانحنت أمام "صاحب الفخامة إيسكو" وأضافت: “فليبدأ المونديال الآن".
أما صحيفة "سبورت" الكاتالونية فقد أبرزت صورة للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ، الذي غاب عن المباراة بسبب إصابة عضلية، وقالت : "أدرك ميسي الآن من هو المنتخب المرشح".
وأشارت الصحيفة إلى أن المنتخبين خاضا المباراة وكأنها نهائي المونديال لكن الأرجنتين خسرت “ حتى من دون أن تبدي أي مقاومة".. وختمت الصحيفة: “ لقد افتقد المنتخب الأرجنتيني إلى كل شيء، الخيال والخطة المحددة.. عندما لا يلعب ميسي كما حصل أمس الأول (الثلاثاء)، فإن ضعف المنتخب الأرجنتيني لا يحتمل”.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى