انتقالي عدن يؤكد جاهزيته لاستقبال المبعوث الأممي

> «الأيام» المجلس الانتقالي

> عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في العاصمة عدن، أمس، اجتماعها الدوري، وكرسته لاستعراض ما تم إنجازه خلال الشهر المنصرم، ومناقشة خطة العمل المزمع تنفيذها خلال الشهر المقبل.
وأشاد الدكتور عبدالناصر الوالي، رئيس القيادة المحلية في العاصمة عدن «بما تم إنجازه، فيما يخص إشهار القيادات المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديريات العاصمة عدن»، مؤكداً على «الجاهزية العالية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي في العاصمة عدن لاستقبال المبعوث الأممي، السيد مارتن جريفيث بمظهر يليق بالعاصمة عدن».
كما شهد الاجتماع كلمة لعضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي م. عدنان الكاف، نقل في مستهلها تحيّات رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي اللواء عيدروس الزُبيدي ونائبه الشيخ هاني بن بريك، وجميع أعضاء هيئة الرئاسة، مشيداً بـ«النجاحات التي حققتها القيادة المحلية للمجلس الانتقالي في العاصمة عدن».
عقب ذلك تم قراءة التقرير الشهري لتفاصيل العمل المُنجز في شهر مارس من العام الجاري، وخطة عمل شهر ابريل المقبل، وسبل إنجاح عمل القيادة المحلية للمجلس الانتقالي في المديريات وضرورة إدراج أعضاء جدد في المديريات.
كما تم الاستماع للمقترحات المقدمة من قبل رؤساء القيادات المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في المديريات، الذين قدموا تقاريرهم لما أنجزته القيادات المحلية في المديريات خلال الشهر المنصرم، وخطط عملهم للمرحلة القادمة.
وفي سياق آخر قام نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي هاني بن بريك، أمس، بزيارة تفقدية لمشروع مدينة الشيخ محمد بن زايد السكنية، المخصصة لأسر شهداء العاصمة عدن، والكائن بمدينة الشعب.
واستمع نائب رئيس المجلس خلال الزيارة، من المهندسين والمشرفين على المشروع، إلى شرحٍ مفصلٍ عن مجمل ما تم تنفيذه من أعمال إنشائية، وكذا مستوى الإنجاز فيها.
وحثّ بن بريك المهندسين والمشرفين على المشروع، الذي يتكون من 500 شقة سكنية، ومسجد، على أداء عملهم باتقان، واجتهاد، وإنجاز الأعمال في وقتها المحدد دون تأخير أو تسويف.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى