أمين عام المجلس يستقبل فريقا من إذاعة فرنسا الدولية.. الدائرة الإعلامية بالانتقالي الجنوبي تكشف عن مشروع إعلامي ضخم

> «الأيام» غرفة الأخبار

> قال رئيس الدائرة الإعلامية بالمجلس الانتقالي الجنوبي د. عبدالله الحو إن المجلس شارف على الانتهاء من التجهيزات لإطلاق قناة فضائية وإصدار عدد من الصحف الورقية وموقع إلكتروني.
وشدد الحو - خلال لقاء عقدته الدائرة الإعلامية مع إعلاميي القيادات المحلية في مديريات العاصمة عدن أمس - على ضرورة توحيد الصف الإعلامي وتغطية كافة فعاليات المجلس في المحافظات والمديريات.
ودعا إعلاميي القيادات المحلية إلى إعداد خطط وتصورات بشكل دوري وتنفيذها على أرض الواقع.. ولفت إلى أهمة مواجهة الإشاعات والفبركات الإعلامية والتصدي لها بشكل مخطط ومدروس.. وقال «إن المجلس الانتقالي يتعرض لهجمة شرسة وممولة تستهدف النيل من شعب الجنوب، وقضيته الحقة من مطابخ إعلامية يعرف الشعب الجنوبي من يقف وراءها».
من جهته أكد نائب رئيس الدائرة الإعلامية بالمجلس منصور صالح على «أهمية توحيد الخطاب الإعلامي لكافة القيادات المحلية بمديريات العاصمة عدن وعموم الجنوب».
ونهوه إلى توضيح الكثير من الحقائق للرأي العام المحلي والخارجي «والتي يحاول الخصوم تشويهها أو تزويرها».
بعد ذلك فتح باب النقاش وطرح الملاحظات، حيث قُدمت بعض الآراء والمقترحات من قبل إعلاميي القيادات المحلية، انصبت حول تطوير العمل الإعلامي وتذليل الصعوبات التي قد تواجه عملهم والعمل على إنهائها.
إلى ذلك استقبل أمين عام المجلس الانتقالي أحمد حامد لملس في مقر المجلس بعدن الفريق الإعلامي بإذاعة فرنسا الدولية الذي ضم عدداً من الصحفيين والمترجمين بينهم الصحفية مورييل باردون، والصحفي بوريس فيشيت، بالإضافة إلى المترجمة سحر نور الدين، والمنسق نشوان العثماني.
ورحّب الأمين العام بالفريق الإعلامي شاكراً لهم جهودهم واهتمامهم بتغطية ومتابعة تطورات الأحداث السياسية على المشهد في الجنوب والعاصمة عدن على وجه الخصوص.
وقام الفريق الإعلامي الفرنسي بإجراء مقابلة مسجلة مع الأمين العام تناولت التطورات السياسية والميدانية التي تشهدها الساحة الجنوبية خاصة والمنطقة بشكل عام وموقف ورؤية المجلس تجاهها.
وفي ختام الزيارة عبر الفريق الإعلامي عن شكره وتقديره للأمين العام على حفاوة الاستقبال والتسهيلات التي قدمها في سبيل إجراء هذا المقابلة الخاصة بإذاعة فرنسا الدولية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى