عرض عسكري في دورة تنشيطية لمنتسبي حزم 4 بعدن

> عدن «الأيام» خاص

> نظمت الكتيبة الرابعة حزم، أمس، عرضا عسكريا بمقرها في معسكر طارق بخورمكسر.
وجاء العرض العسكري خلال دورة تنشيطية لمنتسبي كتيبة الأمن الخاصة (حزم 4) التابعة لإدارة أمن عدن.
وعكس العرض، الذي نفذ بمهارات أمنية عالية وانضباط عسكري غير مسبوق، مدى الجاهزية القتالية لأفراد الكتيبة، وأظهر فاعلية الإعداد والتأهيل الذي خضعت له الكتيبة خلال الفترات الماضية، ما جعلها إحدى أهم الكتائب الفاعلة ضمن الوحدات الأمنية المنضوية تحت إدارة أمن العاصمة عدن.
وأكد قائد الكتيبة العقيد رامي محمد مثنى في كلمة ألقاها في حفل العرض أن "محاربة الإرهاب والجماعات التخريبية تقع ضمن أولويات الكتيبة في سبيل تعزيز سبل السلام وترسيخ الأمن والاستقرار".

وخاطب أفراده قائلا: "إن المهام الأمنية الموكلة إليكم دون غيركم هي شرف كبير ووسام يجب أن يتفاخر به كل جندي وهب نفسه فداء للوطن والمواطن".
وأضاف: "إن أبطال الأمن يسهرون من أجل راحة الآخرين، ويضحون بأنفسهم من أجل أن ينعم غيرهم بالأمن والاستقرار، وهذه مهام نبيلة، وفي سبيل تحققها يجب أن يتحلى جميع الأفراد بالقوة والعزيمة لمواجهة كل المخاطر المحدقة بالوطن وأمنه وسلامته".
وشكر في ختام كلمته دول التحالف العربي، وفي مقدمتها دولة الإمارات العربية المتحدة، على ما تقدمه من دعم نوعي ولوجستي، وتشرف على عمليتي الإعداد والتدريب والتسليح للقوات الأمنية في سبيل حفظ الأمن ومكافحة الإرهاب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى