جوارديولا يتعهد بالهجوم ضد ليفربول في أنفيلد

> ليفربول «الأيام» أ ف ب

> تعهد الاسباني جوسيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي الانكليزي بالالتزام بمبادئه ومهاجمة ليفربول على ملعبه أنفيلد اليوم الأربعاء في ذهاب الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
وليفربول هو الفريق الوحيد الذي هزم مانشستر سيتي هذا الموسم في الدوري الانكليزي الممتاز عندما تغلب عليه 4-3 لدى استضافته في 14 يناير الماضي ضمن المرحلة الثالثة والعشرين.
بيد أن جوارديولا يعتقد بأن أسلوبه الهجومي الذي قاده إلى النجاحات في صفوف الأندية التي أشرف على إداراتها الفنية بدءًا من برشلونة مروراً ببايرن ميونيخ ووصولاً إلى سيتي، هو الطريقة المثلى لفريقه لبلوغ الدور نصف النهائي للمسابقة القارية العريقة للمرة الثانية في تاريخه، والثامنة في 9 مواسم بالنسبة إليه كمدرب.
وقال جوارديولا في مؤتمر صحافي عشية المواجهة : " أعرف أن الطريقة التي نلعب بها هي مثالية لليفربول لأنهم فريق يهاجم في المساحات بخلاف أي فريق آخر في العالم وخاصة (السنغالي ساديو مانيه) و(المصري محمد صلاح) و(البرازيلي روبرتو فيرمينو)".
وأضاف :" لكني أشعر أن أفضل طريقة للفوز هي الطريقة التي نحاول القيام بها منذ أن كنا هنا".
ولم يسبق لأي مدرب أن تغلب على جوارديولا أكثر من مدرب ليفربول الألماني يورجن كلوب .. ففي 12 مباراة سابقة بينهما، يملك كلوب ستة إنتصارات مقابل خمسة لجوارديولا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى