وفاة مسافر علق في مطار سيئون بسبب الإضراب

> سيئون «الأيام» خاص

> توفي أمس مسافر في مطار سيئون بعد أن علق مع عشرات المسافرين في المطار بسبب الإضراب عن العمل الذي نفذه الموظفون. وذكر لـ«الأيام» مصدر في المطار أن المتوفى كان مريضا ويتأهب للسفر للعلاج في الخارج، غير أن الإضراب حال دون مغادرة الرحلة التي كان مسجلا فيها.
وقال "توفي احد المرضى المسافرين في مطار سيئون الدولي وذلك عقب اعلان موظفي الهيئة العامة للطيران المدني والارصاد بمطار سيئون الدولي الإضراب الكلي يومنا هذا الاربعاء 4 ابريل2018 (أمس) على خلفية مطالب حقوقية".
وتسبب الاضراب بتعليق رحلات كان مقررا اقلاعها من سيئون الى القاهرة، الامر الذي فاقم من الوضع الانساني والصحي للمرضى المسافرين.
وكان مدير عام مطار سيئون الدولي المهندس حسن فرج الكثيري قال أمس الأول في بيان وجهه إلى مدير الخطوط الجوية اليمنية منطقة سيئون ومدير محطة طيران السعيدة بالمطار ومدير مكتب طيران افريكانا اكسبرس بالمطار، انه "نتيجة لتعنت النقابة العمالية بمطار سيئون الدولي ورفضهم الرجوع عن قرارهم بالاضراب الكلي ليوم أمس الاربعاء الموافق 4 / 4 / 2018، فاننا نعلن عن تعليق خدمات المطار".
واضاف انه "بسبب هذا الاضراب، يتم الاعلان عن تعليق خدمات المطار وعدم القدرة على استقبال الرحلات ابتداء من يوم أمس الاربعاء الموافق 4/ 4/ 2018، وحتى اشعار اخر”. محملا “المتسببين كامل المسؤولية".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى