اليزيدي يعلن إنشاء صندوق لدعم الشباب الجامعيين العاطلين

> عدن «الأيام» محمد القادري

> أعلن مدير عام مديرية البريقة بالعاصمة عدن هاني محمد اليزيدي، عن إنشاء صندوق لدعم الشباب الخريجيين من الجامعة بدون عمل في المديرية.
وأكد اليزيدي -في الدورة التدريبية للشباب الجامعيين في إنشاء المشاريع الصغيرة والأصغر التي أقيمت أمس الأول، واستهدفت (43) شابا وشابة، والتي نفذتها جمعية شباب جامعيين بدون عمل- على "أهمية هذه الدورة النوعية في إكساب المشاركين المهارات والخبرات العلمية والعملية حول إعداد المشاريع الصغيرة والأصغر في إيجاد فرص عمل للخريجيين، لتحسين وضعهم المعيشي".
وحث اليزيدي الشباب والشابات على "الاستفادة القصوى من مضامين الدورة، وعكس ما تلقوه من معلومات ومعارف على الواقع العملي والميداني"، مشيداً بـ "دور جمعية شباب جامعيين بدون عمل على تنفيذها هذه الدورة الهامة للخريجيين".
وقام مدير عام البريقة ورئيس جمعية شباب جامعيين بدون عمل بالمديرية طارق محمد العتيقي، بتسليم الشهادات للمشاركين في الدورة التدريبية، وكذا تكريم المدربة أنيسة جميل محمد، لمساهمتها بنجاح الدورة.
بعدها كرم رئيس جمعية شباب جامعيين بدون عمل، طارق العتيقي، مدير عام مديرية البريقة هاني اليزيدي، تقديراً وعرفاناً على تعاونه في إقامة وإنجاح الدورة واهتمامة بالشباب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى