مدير البريقة والمجلس الأهلي يناقشان البسط العشوائي بالمديرية

> عدن «الأيام» محمد القادري

> ترأس مدير عام مديرية البريقة هاني محمد اليزيدي ، لقاء تشاوري موسع ضم عدد من أعضاء المجلس الأهلي، والشخصيات الاجتماعية و الأعيان بالمديرية ومن مختلف المديريات ، ومنظمات المجتمع المدني، بحضور مدير عام مديرية المنصورة محمد عمر البري، لمناقشة ظاهرة البسط والبناء العشوائي في المديرية .
ورحب اليزيدي بالحاضرين جميعاً مستهلاً كلمته عن ظاهرة البناء العشوائي في عدد من مناطق المديرية خاصة البسط والبناء على أراضي ومنشآت الدولة منها معسكر الدفاع الجوي سابقاً ، والذي يتمدد بشكل مخيف مما ينذر بكارثة على واجهة محافظة عدن الواعد .
ودعا مدير عام البريقة الى ضرورة مساندة جهود السلطة المحلية والتكاتف صفاً واحداً في محاربة هذه الظاهرة والذي تشوه معالم محافظة عدن الحضارية ، مؤكداً أن قيادة السلطة المحلية بالمديرية قد أستوفت كافة الإجراءات القانونية لكل المخالفات العشوائية خاصة الكبيرة التي تحطم تاريخ ومستقبل عدن الجمالي.
وفتح باب النقاش من الحاضرين ، اكدوا مجمل كلماتهم الوقوف إلى جانب قيادة مديرية البريقة وبقية مدراء عموم مديريات المحافظة في محاربة هذه الظاهرة والدخيلة على مجتمعنا .
واختتم اللقاء بإجماع الحاضرين على تشكيل هيئة شعبية لمكافحة البناء العشوائي يمثل أعضائها جميع مديريات المحافظة من أجل توحيد الجهود ضد هذا السرطان الذي ينهش جسد محافظة عدن الجميل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى