الداخلية ترصد 3 ملايين لمن يرشد عن مطلوبين بجرائم اغتيالات

> عدن «الأيام» خاص

> أعلنت وزارة الداخلية وإدارة أمن العاصمة عدن، أمس، عن قائمة بمطلوبين على ذمة جرائم اغتيالات استهدفت رجال دين وقيادات سياسية في عدن خلال الفترة الماضية، وحددت الوزارة مبلغ ثلاثة ملايين ريال يمني مكافأة لمن يدلي بمعلومات عن المطلوبين.
ووفقا لتعميم صادر عن إدارة أمن عدن إلى كل من قائد الحزام الأمني والبحث الجنائي ومصلحة الهجرة والجوازات ومراكز الشرط فإن كلا من: عمار علي سالم الخضر، محمد أنيس صالح عبدالله المسعودي، صابر أحمد علي الشهير بخميرة، علاء السلال عياش الشهير بأبو الخير، وعبدالرزاق سلال عياش مطلوبون على ذمة قضايا اغتيالات وتفجيرات.
وطلب التعميم الذي اطلعت عليه «الأيام» من الجهات المذكورة سرعة التحري والبحث عن المطلوبين والقبض عليهم وتسليمهم للبحث الجنائي.
ودعت إدارة البحث الجنائي بعدن جميع المواطنين إلى "التعاون مع الأجهزة الأمنية، والإدلاء بأي معلومات من شأنها إلقاء القبض على هذه الخلية".
وذكرت إدارة البحث أن "الأسماء الموضحة متورطون في قضايا اغتيالات، بينها قضايا اغتيالات طالت أئمة وخطباء مساجد، وقيادات سياسية وعسكرية".
وقال مصدر أمني مطلع: "إن هذه الخلية الإرهابية متورطة أيضا في تفجير منزل القيادي في الحراك والمقاومة الجنوبية أديب العيسي".
المصدر الأمني قال أيضا: "إن هذه الخلية تعمل ضمن أجندة خبيثة، وأن لديها ارتباطا وثيقا بجهات إقليمية، تخدم أجندتها مقابل الحصول على المال".
وأشار المصدر إلى أن "المطلوبين مصنفون ضمن دائرة الخطر"، مؤكدا أن "الأجهزة الأمنية تبحث عنهم بكافة إمكانياتها".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى