تشكيل لجنة جديدة لتسيير أعمال الجمعيات بعدن

> عدن «الأيام» خاص

> عممت إدارة مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالعاصمة عدن، أمس، لرؤساء الجمعيات التعاونية السكنية قرار تشكيل لجنة جديدة تعنى بتسيير أعمال الجمعيات التعاونية، صادر بتاريخ 25/3/2018، مصادق عليه من قبل إدارة الجمعيات بمكتب الشؤون الاجتماعية والعمل، تحصلت «الأيام» على نسخه منه.
واستند القرار لقانون التعاونيات رقم (39) من عام 1998م لتشكيل لجنة مؤقتة معنية بتسيير مهام وأعمال لجنة التعاون السكني للجمعيات التعاونية السكنية في إطار المحافظة.
كما أقر أن تقوم اللجنة بأعمال التنسيق مع الجهات الحكومية وغير الحكومية بما يحقق أهداف الجمعيات التعاونية السكنية، والإعداد والتحضير لمؤتمر الاتحاد السكني، وفقا للقوانين والأنظمة واللوائح المنظمة.
وتتكون اللجنة المقرة مؤقتاً لتسيير مهام لجنة التعاون السكني للجمعيات التعاونية السكنية من: أحمد سلامة مبروك، رئيسا، وعضوية كل من: محمد عمر بازرعة، خالد هاشم علي، محمد بن محمد الأصبحي، نبيل محمد علي برو، أحمد حسن صالح، نجيب عبدالخالق العلوي وزينب عبدالله مسرج.
وحذرت رئاسة اللجنة المشكلة حديثا جميع ملاك الجمعيات السكنية التعاونية من التعامل مع اللجنة السابقة، داعية رؤساء الجمعيات التعاونية لمتابعة قضاياهم مع اللجنة الجديدة، التي ستعقد في القريب العاجل اجتماعات لتدارس كثير من الأمور المتعلقة والمشاكل التي يعانيها رؤساء الجمعيات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى