تشييع رسمي وشعبي لوكيل عدن سلطان الشعيبي

> عدن «الأيام» غمدان الشعيبي

> شيع مئات الجنوبيين، أمس، جثمان الهامة الوطنية، الفقيد سلطان الشعيبي، وكيل محافظة عدن، الذي وافته المنية الجمعة الماضية في العاصمة المصرية (القاهرة)، إثر نوبة مفاجئة.
وكان الشعيبي يقيم في القاهرة منذ عامين للعلاج من إصابته بحادثة تفجير وتماثل للشفاء.
وجرت مراسيم التشييع بعد صلاة ظهر أمس في مسجد "العادل" بمدينة إنماء السكنية، لينطلق بموكب جنائزي مهيب إلى مثواه الأخير بمقبرة أبو حربة في المنطقة المجاورة.
موكب الفقيد الكبير بعد خروجه  
من مطار عدن الدولي
موكب الفقيد الكبير بعد خروجه من مطار عدن الدولي

وتقدم جموع المشيعين محافظ عدن السابق د. يحي الشعيبي سفير اليمن في ألمانيا ومدير أمن العاصمة عدن اللواء الركن شلال علي شائع، وعدد من الشخصيات الاجتماعية ومسئولين أمنيين، وأصدقاء ومحبي الفقيد.
وكان في استقبال جثمان الوكيل الشعيبي، الذي وصل عند الساعة العاشرة صباح أمس إلى مطار عدن الدولي من القاهرة برفقة شقيقه د. يحيى محمد الشعيبي، وكلٌ من القائم بأعمال محافظ عدن أحمد سالمين ومدير أمن العاصمة عدن، ووكيل وزارة الداخلية لشئون خدمات الشرطة اللواء محمد مساعد الأمير، ، والوكيل محمد نصر شاذلي، والزميل محمد هشام باشراحيل، مدير تحرير صحيفة «الأيام»، وآخرون.

وأفنى الفقيد الشعيبي حياته في خدمة الوطن والقضية الجنوبية على وجه الخصوص، ويعد رحيله خسارة فادحة من الخسائر التي يفقدها الوطن دون إنذار سابق.
وآخر منصب تقلده الفقيد وكيل محافظة عدن، حيث أصدر الرئيس هادي مرسوما رئاسيا عام 2015 بتعينه وكيلا للمحافظة بعد تحريرها من مليشيات الحوثي وصالح.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى