مظاهرات وقطع شوارع احتجاجا على قرار إخلاء مقر الدفاع المدني بالشيخ عثمان

> عدن «الأيام» فهد قائد

> عدن «الأيام» فهد قائد
تظاهر موظفو الدفاع المدني بمديرية الشيخ عثمان وانضم إليهم مواطنون الكثير من أحياء المديرية، تنديداً لتوجيهات لنائب رئيس الوزراء وزير الداخلية م. أحمد الميسري، بإخلاء مقر الدفاع المدني (المطافي) بالمديرية وتسليمه لإدارة نادي الوحدة الرياضية.
وأغلق المحتجون الشارع باستخدام مركبات الدفاع المدني وسيارات الإطفاء التي اخرجوها من باحة المبنى، في رسالة لرفض قرار وزير الداخلية بإخلاء مبنى الدفاع المدني بالمديرية.
وقال نائب مدير الدفاع المدني عدن المساعد أول سلطان سالم مجاهد سالم: «إننا تسلمنا إشعارا يتضمن توجيهات من مكتب وزير الداخلية، يطالبنا بإخلاء مبنى الدفاع المدني بمديرية الشيخ عثمان وتسليمه إلى إدارة نادي الوحدة الرياضي كون المبنى يقع ضمن أملاك النادي».. واستغرب سلطان مطالبة مدير مكتب وزر الداخلية بإخلاء المبنى وخاصة أن الفرع يعد مركزا خدماتيا لمدينة الشيخ عثمان وضواحيها في مكافحة الحرائق، وقدم خدماته خلال الحرب والى هذا اليوم يقدم خدمات مهمة، مشيراً إلى أن هناك من يريد إلحاق مبنى المطافي الى نفس مصير مبنى شرطة الشيخ عثمان سابقاً.
وسبق وطالبت ادارة نادي الوحدة الرياضي باستثمار مبنى ومساحة «المطافي حاليا» بهدف عودة ريع النشاط الاستثماري في دعم الأنشطة الرياضية للنادي.
وكانت إدارة النادي رفعت رسالة إلى مدير امن عدن السابق عبدالله قيران 2010م.. موضحة في رسالتها أن الموقع يتبع أملاك نادي الوحدة الرياضي ويقع في حرم الملعب الرياضي وأن إدارة النادي تريد الاستفادة من الموقع واستثماره ليعود دخله في دعم أنشطة النادي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى